معصوم يهنئ رياضيي العراق بيومهم العالمي ويدعو للارتقاء بالرياضة المدرسية والنسوية

تأریخ التحریر: : 1970/1/1 14:00968 مرة مقروئة
[بغداد-أين]
هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الإثنين برقية تهنئة إلى كافة العاملين في الرياضة في العراق بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من اجل التنمية والسلام.
وحيا معصوم في برقية تهنئته بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "منجزات الرياضيات والرياضيين العراقيين "داعيا الى" الارتقاء بالرياضة المدرسية والرياضة النسوية "مشيرا الى" اهمية دور المنافسات الرياضية في تعزيز الصداقة والتفاهم".
وقال رئيس الجمهورية "بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام، نقدم أسمى التهاني الى كافة الرياضيات والرياضيين العاملين في مجل الرياضة في العراق متمنين لهم وللرياضة في بلادنا عاماً زاخراً بالإنتصارات الرياضية على المستويين الوطني والدولي".
وأضاف "كما نحيي منجزات الرياضيات والرياضيين العراقيين ومنها تأهل منتخبنا لنصف نهائي بطولة الأمم الآسيوية بكرة القدم وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية محليا ودولياً".
ودعا معصوم "الحكومة العراقية في هذه المناسبة إلى الإرتقاء بالرياضة المدرسية والرياضة النسوية وكل مجالات الرياضة الأخرى إلى آفاق واسعة "مشيرا إلى" أهمية دور المشاركة المنتظمة في المنافسات الرياضية بتعزيز علاقات التضامن والتفاهم بين العراقيين وبنشر قيم السلام والصداقة بين الشعوب كافة".انتهى
طبع الصفحة PDF