رئيس الجمهورية يدعو لحل المشاكل التي تواجه الشركات الكورية في العراق

تأریخ التحریر: : 2016/6/12 13:481497 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ظهر اليوم الاحد في قصر السلام ببغداد اوراق اعتماد السفير اوراق اعتماد سفير كوريا الجنوبية الجديد لدى العراق سونغ وونغ يوب.
وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان معصوم "أكد اثناء المراسم وجود علاقات متميزة بين البلدين الصديقين مبنية على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل في ما شدد على ضرورة تعزيزها في كافة المجالات".
واعرب معصوم عن "امتنانه لجمهورية كوريا ولجميع الدول التي ساندت العراق ضد الارهاب" مشيرا الى "اهمية اجتذاب الخبرات الكورية للاستفادة منها في تطوير الانشطة الصناعية والزراعية،" داعيا الى "حل اي مشاكل تواجه الشركات الكورية العاملة في العراق" متمنيا "للسفير الكوري الجنوبي الجديد النجاح في مهامه لتوطيد اطر التعاون المشترك بين الطرفين".
وحَمل معصوم السفير الكوري تحياته الى الرئيس الكوري الجنوبي وتمنياته له بالمودة والنجاح.
من جانبه أشاد السفير الكوري "بمكانة العراق في المنطقة،" متمنيا ان "ينجز الشعب العراقي النصر الكامل على الارهاب من أجل تركيز الاهتمام على توفير الاستقرار وتوسيع الخدمات الاساسية للشعب".
واكد على ان "بلاده ماضية في مساندتها للشعب العراقي في الحرب على داعش وتقديم المساعدات الانسانية، فضلا عن تنشيط التعاون الاقتصادي والاستثماري".
طبع الصفحة PDF