​وزير الشباب يبحث مع الاتحاد العماني دعم استضافة خليجي 25 بالبصرة

تأریخ التحریر: : 2021/4/24 21:461712 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
بحث وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، اليوم السبت، مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، سالم بن عبد الوهيبي، دعم ملف استضافة خليجي 25 في محافظة البصرة.
وذكر المكتب الاعلامي لوزير الشباب والرياضة، أن "درجال، والوفد المرافق له، بحث في محطته الرابعة بالعاصمة العمانية مسقط، مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن عبد الوهيبي، سُبل التعاون المشترك لتطوير العلاقة بين البلدين ولاسيما في مجال كرة القدم".
وقَدمَ درجال، "شُكره وتقديره إلى سلطنة عمان على الدعمِ الكبير لملف تضييف العراق لكأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ25"، لافتاً إلى أن "الدعم الذي قدمته السلطنة ليس بغريب، وذلك لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين".
وأكد، "ضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب في كلا البلدين وتعزيز الروابط الأخوية بما يخدم مسيرة كرة القدم في العراق وسلطنة عمان".
وتأتي زيارة الوفد العراقي، بحسب البيان، "في إطار الجولة الخليجية برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان وعضوية محافظ البصرة ورئيس وأمين سر اللجنة التطبيعية في الاتحاد العراقي لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي، التي بدأت يوم الخميس الماضي بزيارة الكويت، ومن ثم الإمارات والبحرين، لدعمِ ملف البصرة لتضييف بطولة خليجي 25".
من جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، سالم بن عبد الوهيبي، بـ"وزير الشباب والرياضة عدنان درجال"، ناقلًا له "تحيات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وأهل الشأن الرياضي في السلطنة".
وأشاد الوهيبي، بـ"العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين والتعاون الوثيق بين الاتحادين العماني والعراقي لكرة القدم".
وتناول اللقاء، وفقاً للبيان "سُبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقة بين البلدين في مجال كرة القدم".
وكان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال والوفد المرافق له، وصل إلى سلطنة عمان في وقت سابق، لدعم ملف خليجي 25، وكان في استقباله وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب العماني رشاد الهنائي
طبع الصفحة PDF