تقارير إيطالية: غاتوزو يقرر الرحيل عن نابولي ويقترب من تدريب فيورنتينا

تأریخ التحریر: : 2021/4/22 13:10144 مرة مقروئة
[متابعة_اين]
أكدت تقارير صحفية إيطالية، الخميس، أن جينارو غاتوزو المدير الفني لنادى نابولي قرر الرحيل بعد توتر العلاقة بينه وبين أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي.
وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن "مسودة العقد الجديد التى أعدها دي لورينتيس لتمديد تعاقد غاتوزو أصبحت في مهب الريح، خاصة أن غاتوزو قرر بالفعل الرحيل عن نابولي، وسوف ينهي علاقته بنادي الجنوب عقب انتهاء هذا الموسم".
وأشارت الصحيفة إلى أن "غاتوزو بات قريبًا من تولي مسئولية نادي فيورنتينا الإيطالي بداية الموسم المقبل ولكنه يرغب في قيادة نابولي للتأهل لدوري أبطال أوروبا كإرث للنادي.
ونوهت بأن "لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان السابق، على رأس المرشحين لتولي القيادة الفنية لنابولي خلفًا لجينارو غاتوزو".
ورحل لوتشيانو سباليتي عن الإنتر قبل بداية الموسم الماضي، وحل بدلًا منه أنطونيو كونتي الذي يقود الفريق متصدر ترتيب الدوري الايطالي .
وأضافت الصحيفة الايطالية أن "ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، هو الحلم بالنسبة لأوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، ولكنه صعب التنفيذ"، مبينة انه من جهة اخرى فإن "سباليتي لم يتولى قيادة أي فريق منذ رحيله عن صفوف النيراتزوري".
هذا وكشفت الصحفية الإيطالية عن "منح إدارة نادي فيورنتينا صلاحيات فنية وإدارية خاصة، من أجل إغراء جينارو غاتوزو المدير الفني لفريق نابولي، لتولي مهمة تدريب الفيولا في الصيف المقبل
طبع الصفحة PDF