اسايش كردستان تنفذ 22 عملية أمنية في مناطق متفرقة وتعلن نتائجها

تأریخ التحریر: : 2021/4/20 21:08127 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
كشفت مؤسسة اسايش اقليم كردستان، الثلاثاء، تنفذ 22 عملية أمنية في مناطق متفرقة.
وقالت المؤسسة في بيان، إن "خلال 22 حملة وعملية متفرقة في السليمانية وكرميان وجمجمال وسيد صادق وبشدر، تمكنت قوات الاسايش من اعتقال 22 ارهابيا ستتم احالتهم الى المحكمة، احد الارهابيين يدعى ابو علي جميلي والي بما تسمى ولاية الفلوجة دخل الى اقليم كوردستان بجواز سفر مزور".
وأضافت، أن "الارهابيين نظموا انفسهم في عدة خلايا نائمة لداعش وقبل تنفيذ مهامهم لاستهداف حياة الناس تم اعتقالهم على الشكل التالي:
يوم 25/2/2021، فان الارهابي (ز.س) المكنى بانس الكوردي وبعد مراقبته حيث كان بصدد الهرب خارج اقليم كوردستان، تم اعتقاله من قبل قوات عمليات اسايش السليمانية ورابرين وشارزور في بشدر.
يوم 25/3/2021، وخلال اجراءات شديدة وحملة كبيرة وناجحة، تمكنت قوات عمليات اسايش السليمانية وغرب السليمانية في جمجمال من اعتقال الارهابي والفار من العدالة (ح.م) المكنى بابو علي جميلي والي الفلوجة.
يوم 1/4/2021، وخلال عدة حملات اخرى لقوات عمليات اسايش السليمانية وكرميان، تم اعتقال الارهابيين الثلاثة ( چ .ف ) المكنى بابو دردا ويونس الكوردي و( م . ح ) و ( م .ح .ع ) المكنى بعلي الكوردي في كلار.
كما اعتقلت نفس القوة في نفس اليوم وخلال 5 حملات ناجحة 5 ارهابيين وهم كل من (ا.ه) و(ش.ب) المكنى بهارون و( س . ن ) و ( ھ .ا ) و ( ا . ن )
طبع الصفحة PDF