موظفو ترامب السابقون يكافحون للحصول على عمل بعد رفض العديد من الشركات تعيينهم

تأریخ التحریر: : 2021/3/4 19:32209 مرة مقروئة
[متابعة_اين]
اكد عدد من الموظفين السابقين في ادارة ترامب ، الخميس، إنهم تلقوا وعودًا بدفع مبلغ إجمالي وإنهم يكافحون الآن لدفع ايجار منازلهم بعد رفض العديد من الشركات تعيينهم نتيجة احداث الشغب في مبنى الكونغرس.
ونقلت صحيفة بولتيكو الامريكية ان ” العديد من موظفي ترامب السابقين لم يتلقوا لحد الان مدفوعات الإجازات المقطوعة ولم يحصلوا على الاستمارات المطلوبة اللازمة لتقديم طلبات إعانات البطالة لأنهم يواجهون سوق عمل صعب في واشنطن التي اصبحت ديمقراطية في عهد بايدن”.

واضاف ان بعض المعينين السياسيين السابقين في ادارة ترامب قالوا إنه ” لم يتم تحذيرهم من احتمال حدوث تأخيرات كبيرة”، فيما ليس من الواضح ما إذا كانت التأخيرات مرتبطة بالانتقال الصعب بين ترامب وبايدن أو البيروقراطية الحكومية الفيدرالية البطيئة التي لا تزال تعمل في الغالب من المنزل”.

وتابع أن ” المعينين السابقين من قبل ترامب يواجهون المشكلة الإضافية المتمثلة في البحث عن عمل في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت في 6 كانون الثاني الماضي، والتي جعلت بعض الشركات مترددة في تعيين المعينين السابقين من قبل ترامب ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الخوف من رد الفعل العكسي”.

واوضح التقرير أن ” عدم وجود مدفوعات الإجازات في الوقت المناسب لا يؤثر فقط على المعينين التجاريين السابقين، فقد قالت مسؤولة سابقة في الأمن الداخلي إنها “لم تتلق تعويضات عن إجازتها السنوية التي تزيد عن 200 ساعة وتعادل أجر ثلاثة أشهر”، فيما قال مسؤول كبير سابق آخر في وزارة الأمن الداخلي إنه” لم يحصل أيضًا على مدفوعات شهر واحد من الإجازة ، والتي تصل إلى حوالي 15000 دولار ناقص الضرائب”.

واشار التقرير الى أن ” من غير المعروف مدى انتشار تأخيرات الدفع أو السبب الدقيق ، ولكن كانت هناك مشكلات أخرى في الموظفين خلال الفترة الانتقالية ، والتي كانت صعبة بشكل خاص بسبب رفض الرئيس السابق دونالد ترامب الاعتراف بفوز الرئيس جو بايدن”.
طبع الصفحة PDF