لجنة التربية مهنئة بعيد المعلم: التعليم بالعراق يتعرض لأزمة كبيرة

تأریخ التحریر: : 2021/3/1 10:341123 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
هنأت لجنة التربية في مجلس النواب العراقي، الاثنين، بمناسبة عيد المعلم، لافتة إلى ان التعليم بالعراق يتعرض لأزمة كبيرة.
وذكرت اللجنة، في كلمة لها بمناسبة عيد المعلم."الاخوة والاخوات المعلمين والمعلمات والمدرسين والمدرسات يسعدنا أن نحييكم جميعا باجمل تحية ونحن نحتفي في كل عام بمناسبة هي من أجمل المناسبات ومن أهم الأعياد التي تمر علينا .. عيد المعلم".
وأضافت، أن "هذه المناسبة السعيدة التي تمر علينا والتي يرتقبها الجميع وينتظر مجيئها في كل عام تختلف عن بقية السنوات السابقة ، فنحن نعيش اليوم أزمة كبيرة يتعرض لها التعليم في بلدنا وفي بلدان العالم بسبب جائحة كورونا ، لكننا على ثقة تامة بعطائكم وابداعكم ومواقفكم النبيلة في كل الظروف والازمات فلكم منا أزكى التهاني و التبريكات وكل عام وأنتم بخير يامن بذلتم قصارى جهدكم في تربية الاجيال وتعليمهم ، يامن أنرتم الطريق وكنتم خير دليلا وكنتم النّور الذي أضاء الجهل".
وتابعت: "فتحية اجلال وإكرام لما بذلتموه من جهد بكل تواضع وصبر وصمت في أحلك الظروف وأصعبها التي مرت بكم و بعراقنا الحبيب في سبيل ايصال رسالة العلم ، وقد أثبت المعلم انه مثال التضحية والإخلاص في حب الإنسانية والوطن، ليفتح أمام ابناء هذا الوطن أبواب المستقبل الواعد".
وأكملت بالقول: "يحق لكم ولنا أن نعتز بما قدمتم وبما تقدمون، وأننا في لجنة التربية النيابية نبارك لكم عيدكم، وكلنا ثقة وتفاؤل بدوام عطائكم وتطور رسالتكم رغم الظروف الصعبة التي نعيشها ، ونعرف أن الوطن الذي يعيش في قلوبكم سيبقى وطناً عزيزاً شامخاً بكم وبعطائكم".
وختمت اللجنة: "فلكم منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة"
طبع الصفحة PDF