علي عدنان يتلقى عروضاً من الدوري القطري

تأریخ التحریر: : 2020/12/14 13:45406 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
كشف لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي فانكوفر وايتكابس الكندي الذي ينشط في الدوري الامريكي لكرة القدم علي عدنان عن تلقيه عدداً من العروض الاحترافية من الدوري القطري .
وقال عدنان إنه " تلقى عدة عروض من اندية الدوري القطري من دون الكشف عن اسمائها "، مضيفاً أن " من المبكر جداً التفكير بالعودة الى الدوري العراقي الممتاز في الفترة الحالية كونه يجد في نفسه القدرة على اللعب في الاندية العالمية " .
وعن بقائه في الدوري الامريكي أوضح عدنان أن " هناك احتمالاً كبيراً للاستمرار مع نادي فانكوفر وايتكابس الكندي"، لافتاً الى أن" هذا الامر سيتم حسمه خلال الفترة المقبلة مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية".
وبخصوص المنتخب الوطني بين عدنان أن " المدرب كاتنيش استقر على التشكيلة المناسبة التي سيخوض فيها التصفيات الاسيوية " ، لافتاً الى أن " التخبطات التي تحدث في الدوري الممتاز وتذبب مستوى بعض اللاعبين مع انديتهم ألقت بظلالها على المنتخب الوطني" .
وأشار عدنان الى أنه " كلما كان هناك دوري قوي ولاعبون جاهزون في الفورمة سيكون المنتخب الوطني على الطريق الصحيح "، مشيراً الى ان " المنتخب الوطني يحتاج الى دعم حكومي وجماهيري كبيرين ومتواصلين في سبيل الوصول الى المرحلة الثانية من التصفيات".
وفي ختام حديثه طالب عدنان الجماهير الرياضية بدعم الاعبين الشباب والوقوف بجنبهم لايصالهم الى مراحل متقدمة ومتطورة خدمةً للكرة العراقية
طبع الصفحة PDF