وعند "كومان" الخبر اليقين.. هذه امكانية برشلونة للفوز بدوري الابطال

تأریخ التحریر: : 2020/11/11 20:20369 مرة مقروئة
[متابعة_اين]
عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، عن رأيه في إمكانية فوز العملاق الكتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم رغم الصعوبات التي يواجهها على المستوى الفني والإداري.
ووقع كومان على عقود تدريب برشلونة في شهر أغسطس الماضي، بعد الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب، كيكي سيتين، والخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2.

وتحدث الهولندي عن فرص برشلونة في الفوز باللقب القاري خلال حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لتحقيق هذه البطولة علينا أن نتطور فنيًا وبدنيًا".

وتابع: "في الوقت الحالي، ربما تكون فرق مثل بايرن ميونخ في مقدمة المرشحين للفوز بالبطولة، لأنهم قضوا وقتًا أطول كلاعبين مع بعضهم البعض بالإضافة للمدرب".

وأضاف: "المنافسة على دوري أبطال أوروبا سيكون أمرًا معقدًا للغاية، لكن هناك مستقبل وفي المستقبل لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

هل مشروع كومان في برشلونة للمستقبل؟ رد المدرب: "لا أعرف إذا كنت اعتبره مشروعًا، لأن بقائي ليس بيدي في المستقبل، كل ما يخصني هو أسلوب اللعب بالمباريات رغم صعوبة الأمر مع ضغط المباريات لكنها جزء أساسي من وظيفتي".

وعن أزمات الدفاع في الموسم الحالي: "نعم كانت هناك بعض المشاكل في المباريات الأخيرة لكن الأمر لا يعتمد فقط على الدفاع، لكن من خلال مساعدة لاعبي الوسط والمهاجمين، يجب أن نتطور على المستوى الدفاعي لكننا بخير، نحن فريق يعتمد على اللعب الهجومي وخلق الفرص وتهديد الفرق وربما هذا ما يولد مساحات للخصم ليستغلها لتشكيل الخطورة على مرمانا".
طبع الصفحة PDF