كل العراق الاخبارية [أين]
حكومة كربلاء تباشر بتوزيع قطع اراضي على المواطنين بنظام القرعة
2020/4/5 17:45 - hazem
حكومة كربلاء تباشر بتوزيع قطع اراضي على المواطنين بنظام القرعة
{بغداد_أين}
باشرت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، بتوزيع قطع اراضي على المواطنين بنظام القرعة العلنية وامام كاميرات الاعلام بوجود الاجهزة الرقابية عن ديوان الرقابة المالية وممثلين عن هيأة النزاهة كوجبة ثانية بعد توزيع قطع الاراضي لعدد من الشرائح في الوجبة الاولى اكثر من ١٤٠٠ قطعة .

وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، في مؤتمر صحافي، ان "حكومة كربلاء باشرت بتوزيع الوجبة الثانية من قطع الاراضي الى الكوادر الطبية والتمريضية والاسعاف الفوري والاداريين و الملاكات الفنية في الصحة والصحفيين والقوات الامنية وعمال النظافة في مديرية بلدية كربلاء وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات في المحافظة".

وأشار الخطابي، سيتم استكمال توزيع قطع الاراضي للمعلمين في كربلاء بعد تخصيص ارض مناسبة و ارض خاصة لنقابة المحاميين و اراضي مخصصة للمواطنين بشكل عام وليس للموظفين فقط ، موضحاً ان بعد توسعة تصميم كربلاء الاخير، سيتم توزيع قطع اراضي للمواطنين كافة.

وأضاف ان "كربلاء وفرت الاجواء الامنية والصحية اللازمة للحد من انشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة اهالي كربلاء و لم تتوقف الى هذا الحد بل استمرت لإكمال مستلزمات الحياة في المحافظة كتوزيع قطع اراضي وتوفير الخدمات لأحياء ومناطق المحافظة".

وأكد محافظ كربلاء المقدسة ان ضمن خطة عام 2020 ستضمن خدمات للمساحات والاحياء الجديدة في كربلاء وضمن الاتفاقية الصينية هناك مشاريع جديدة ستدخل حيز التنفيذ، مؤكداً "في الفترة القادمة سيتم توزيع قطع الاراضي لشرائح اخرى والمواطنين بشكل عام و برنامج التوزيع مستمر".