كل العراق الاخبارية [أين]
طقس الايام الاربعة المقبلة غائم ممطر شمالا وغائم جزئيا في الجنوب والوسط والحرارة 37 مْ
2015/5/9 10:51 - ammar
طقس الايام الاربعة المقبلة غائم ممطر شمالا وغائم جزئيا في الجنوب والوسط والحرارة 37 مْ
[بغداد-أين]
توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة غائما ممطرا في شمال البلاد وغائما جزئيا في منطقتي الوسط والجنوب فيما تكون درجات الحرارة العظمى بمعدل 37 درجة مئوية.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض اقسام المنطقة الجنوبية، وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 23 مْ والعظمى 37 مْ ".
وعن طقس يوم الاثنين المقبل توقعت هيئة الانواء الجوية "عدم حدوث تغير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة التي كانت تسجل فيه العظمى 37 مْ ".
وأشار البيان الى أن "طقس الثلاثاء سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض اقسام المنطقة الجنوبية في حين سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".
ولفت الى ان "طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".انتهى