كل العراق الاخبارية [أين]
شرطة ذي قار تصدر توضيحا بشأن مداهمة منازل شيوخ عشائر
2020/9/22 19:25 - ali
شرطة ذي قار تصدر توضيحا بشأن مداهمة منازل شيوخ عشائر
[ذي قار-اين]
اصدرت قيادة شرطة ذي قار، الثلاثاء، توضيحا بشأن مداهمة منازل شيوخ عشائر في اطار عملية البحث عن الناشط المختطف سجاد العراقي في المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان، ان"العمليات الجارية للبحث عن الناشط المختطف سجاد العراقي تنفذ بأوامر من جهات عليا من خلال عمليات التفتيش والمداهمات في عدد من المناطق الريفية وعلى عدة محاور وحسب المعلومات الاستخبارية خارج مركز مدينة الناصرية.
واضافت، ان"هذه القوات غير خاضعة لتوجيهات قيادة الشرطة وتعمل وفق اوامر الجهات العليا لفرض هيبة الدولة والحفاظ على امن المواطن، مشيرا الى ان هذه القوة من خارج المحافظة ومكلفة بمهمة رسمية وليس لديها المعرفة برموز وشيوخ المحافظة وانها لا تستهدف احدا من عمداء القوم ومنهم الشيخ كاظم آل شبرم شيخ عشيرة العساكرة صاحب المواقف المشرفة والذي تكن له القيادة كل التقدير والاحترام"، داعية اهالي المحافظة الى"التعاون مع القوات الامنية وتفهم المهمة الملقاة على عاتقهم والتي هي تعد خدمة للصالح العام".
وتابعت: "نجدد تمسكنا بمسؤوليتنا وواجباتنا تجاه اهلنا في حفظ امنهم وحماية الارواح والممتلكات ولا يوجد مكان للخاطفين والقتلة و المجرمين بكل مسمياتهم والذين يحاولون زعزعة الامن ومن الواجب تقديمهم للمحاكم المختصة وتوفير الاجواء الامنة لأهالي المحافظة".