ماري ترامب لمؤيدي عمها دونالد : اذا كنتم تهتمون له فدعوه يخرج من البيت الابيض

تأریخ التحریر: : 2020/8/12 17:00117 مرة مقروئة
[متابعة_اين]
دعت ماري ترامب ابنه اخ الرئيس الامريكي دونالد ترامب مؤيدي عمها الى الى عدم التصويت له في الانتخابات القادمة معتبرة ان دونالد نموذج لشخصية مضطربة تعاني من اعراض السادية والقسوة.
ونقل موقع رو ستوري الامريكي عن ماريا قولها مخاطبة مؤيدي ترامب ” اذا كنتم حريصين فعلا عليه ، فدعوه يخرج من المكتب البيضاوي لأنه يؤثر بشكل سلبي على صحته العقلية “.

واضافت أن ” ترامب بمثل صورة لعائلة مضطربة خلقت رجلا ساديا تالفا اصبح الان رئيسا للولايات المتحدة “، مشيرا الى أن ” ترامب ووالده رجال غير اصحاء عقليا بحيث ان القسوة بالنسبة لهم يمكن ان تشعرهم بالسعادة “.

وانتقدت ماري وسائل الإعلام الإخبارية السائدة لفشلها المتكرر في تسمية عمها على حقيقته بانه رجل كاذب وعنصري ابيض قائلة إنها ” لا تستطيع فهم جبن الصحافة ، في الوقت الذي تكون فيه المخاطر كبيرة بالنسبة للانتخابات المقبلة ” لو فاز هذا الرجل.

وردا على سؤال بشأن ما سيحدث اذا تم اعادة انتخاب ترامب اجابت ” اذا تمت اعادة انتخاب ترامب فسنكون قد انتهينا فهو ورفاقه ميتش مكونيل ومايك بومبيو يريدون تحويل البلد الى دولة عنصرية إنهم يريدون أن يكون لديهم نسخة من الفصل العنصري هنا حيث تحكم الأغلبية الديموقراطية من قبل الأقلية الجمهورية الفاشية”.

واشارت الى أن ” اعادة انتخاب ترامب تعني نهاية التجربة الامريكية ولا أرى كيف سنعود من هذا، لست متأكدة تمامًا من أننا سنبقى على قيد الحياة لمدة أربع سنوات لأن الأمر سيتطلب قدرًا من الصبر والدعوة وقوة الهدف التي لم نظهرها في الماضي. لذا الجميع الى التصويت نحن بحاجة إلى أكبر إقبال في التاريخ على التصويت ضده لنتمكن من ازحته من البيت الابيض “.
طبع الصفحة PDF