اجرام بغداد تنفذ 18 امر قبض قضائي بحق متهمين في العاصمة

تأریخ التحریر: : 2020/8/12 16:48104 مرة مقروئة
[بغداد_اين]
نفذت مديرية مكافحة إجرام بغداد 18 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت المديرية في بيان اليوم الاربعاء، إنه "استنادا لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، وتوجيهات مدير مكافحة إجرام بغداد وبإشرافه شخصيا، تواصل مفارز مكافحة إجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها، والقبض على السراق، والحد من ارتكاب الجرائم".

واضافت: "حيث تمكنت وخلال الـ(٢٤) ساعة الماضية من تنفيذ (١٨) أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين، إذ تم إلقاء القبض على متهمين أثنين بجريمة قتل ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، وباب الشيخ وفق المادة ٤٠٦ ق.ع، فضلا عن إلقاء القبض على 6 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام بغداد الجديدة، والحبيبية، وحسينية المعامل، والزهور، والقدس، والدورة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع".

وتابعت: "في حين القي القبض على ٨ متهمين لقيامهم بسرقات مختلفة، وتزوير، ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة إجرام البياع، والمنصور، وحي العامل، والصالحية، والكرادة؛ والشعب، والمدائن، والنهروان، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٤٤ ق.ع".

واكملت: "كما تمكنت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة من ضبط عجلة وألقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة، الى ذلك ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع كيا والقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة".
طبع الصفحة PDF