بايرن ميونخ يواجه دوسلدورف بهدف الاقتراب من لقب البوندسليغا

تأریخ التحریر: : 2020/5/30 12:07103 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
يملك فريق بايرن ميونخ، سجل نتائج رائع في المواجهات السابقة التي خاضها أمام فورتونا دوسلدورف بالدوري الألماني، قبل المواجهة التي تجمع بينهما، اليوم السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر المسابقة التي تم استئنافها مؤخراً، وسط إجراءات صحية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.
وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن، أن “الفريق البافاري يتفوق على فورتونا دوسلدورف في إجمالى نتائج المواجهات الماضية التي أقيمت بينهما في الدوري الألماني وبلغ عددها 49، حيث نجح في تحقيق 29 فوزاً، مقابل 10 هزائم، فيما انتهت 10 مباريات أخرى بالتعادل بينهما”.
وأضاف الموقع: “بايرن تلقى هزيمة واحدة أمام فورتونا دوسلدورف في آخر 17 مواجهة بينهما، حيث حقق العملاق “البافارس 13 فوزاً و3 تعادلات، حيث تعود الخسارة الأخيرة 0-1 في الملعب الأولمبي بميونخ عام 1991”.
كما حقق “البافاري” سجل تهديفي رائع بثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة ضد فورتونا دوسلدورف، ليصل الإجمالى إلى 24 هدفاً.
ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، ويقترب من التتويج باللقب الثامن توالياً، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول.
طبع الصفحة PDF