أسباب تدفع ميلو للاستمرار مع برشلونة

تأریخ التحریر: : 2020/5/30 11:5293 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسباب التي تدفع البرازيلي الدولي آرثر ميلو، نجم نادي برشلونة الإسباني، إلى رفض الانتقال ليوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.
ويرغب يوفنتوس في التعاقد مع آرثر، في إطار صفقة تبادلية مع برشلونة، يحصل من خلالها الأخير على توقيع نجم الوسط البوسني ميراليم بيانيتش.

ونفى آرثر ميلو مرارا رغبته في الرحيل عن برشلونة، سواء لنادي إنتر ميلان، أو مؤخرا يوفنتوس، حيث أشار في تصريحات إعلامية إلى أنه لا يريد ترك البارسا، وذلك للعديد من الأسباب الفنية والشخصية على حد سواء.

وقالت "موندو ديبورتيفو"، في تقرير نشرته اليوم السبت: "هناك العديد من العوامل التي تدفع آرثر إلى التمسك بالبقاء مع برشلونة، أولها طريقة لعب البلوغرانا، التي تناسب أداءه في الملعب، حيث يعتمد البارسا على الاستحواذ، والسيطرة على الكرة لأطول فترة ممكنة، ويرى آرثر أن وجوده إلى جانب سيرجيو بوسكيتش يمنحه مزايا فنية إضافية".

وأشارت إلى أن آرثر يرى أن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، فرصة لا يمكن تعويضها، وبالتالي فإنه لا يمكنه أن يتخذ قرارا بالرحيل عن البارسا في وجود الأسطورة ميسي.

وأكدت أن البرازيلي الدولي يرى أن رحيله عن برشلونة سيكون بمثابة خطوة للخلف، حتى ولو كان ذلك إلى نادٍ بحجم يوفنتوس الإيطالي.

ومضت تقول: "على الصعيد الشخصي، فإن آرثر يشعر بالراحة والتأقلم مع وجوده في مدينة برشلونة، حيث أصبح مرتبطا بالمدينة مع وجود أصدقاء له فيها، وبدأ يتعلم اللغة الإسبانية أيضا، وبالتالي فإنه يخطط للاستمرار في البارسا لأطول فترة ممكنة".
طبع الصفحة PDF