درجال يؤكد إصابة أثنين من حمايته بكورونا وقطع زيارته الى نينوى

تأریخ التحریر: : 2020/5/28 19:2484 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الخميس، حرصه الشديد على صحة وسلامة الجميع، والالتزام بتوجيهات خلية الازمة الحكومية بشأن الوقاية من جائحة فايروس كورونا المستجد.
وذكر درجال في بيان، انه "قرر ومن مبدأ الشفافية والحفاظ على السلامة العامة، عدم استكمال برنامج الزيارة الى محافظة نينوى نظراً لوجود عدد كبير من الرياضيين والمسؤولين في مديرية شباب ورياضة نينوى فضلا عن وسائل اعلام مختلفة احاطوا به خلال وجوده وتنقله في المحافظة مع مسؤوليها للاطلاع على واقع الشباب والرياضة وابرز ما يمكن تقديمه لهذين القطاعين الحيويين".
وبينَّ ان "هذا الاجراء يوضح الاستجابة السريعة للوقاية من المرض القاتل وللتقليل من الاثار التي يتركها على الاشخاص المرافقين، داعياً الجميع الى توخي الحذر في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا جراء جائحة كورونا وعدم إثارة القلق وتوخي الدقة في نقل الاخبار ونشرها، متمنياً السلامة للجميع".
وختم الوزير درجال تصريحه بالقول: أن الفحوصات الاولية التي تم إجراؤها في محافظة أربيل بينت الإشتباه بإصابة اثنين من افراد الحماية الخاصة باعراض مرض كورونا المستجد، وتم إعادتهما إلى محافظة بغداد وإتخاذ التدابير اللازمة بشأنهما ولم يكونا موجودَّين مع الوفد الزائر الى محافظة نينوى".
طبع الصفحة PDF