ريال مدريد يُقرر السيْر عكس تيار برشلونة

تأریخ التحریر: : 2020/3/29 15:5395 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
لم تعش أندية الدوري الإسباني واقعاً ضبابياً كحالها اليوم على وقع الكارثة الإنسانية التي فاجأ بها فيروس كورونا العالم دون سابق إنذار، وهو ما دفع نادي برشلونة لاتخاذ قرار صعب لتقليص خسائره، ولكن يبدو أن ريال مدريد لن يسير في هذا الاتجاه.
وكانت إدارة برشلونة قد أصدرت بياناً أمس الخميس تؤكد فيه تخفيض رواتب الموظفين والرياضيين في النادي الكتالوني، حيث لجأ بارتوميو إلى القانون الذي يحمي المؤسسات من دفع رواتب موظفيها كاملة عندما يكونون غير قادرين على تلبية متطلبات وظيفتهم.
ريال مدريد لن يتأثر بتوقف منافسات كرة القدم:
وبحسب محطة “كواترو” الإسبانية، فإن ريال مدريد لن يقتفي أثر برشلونة، حيث قرر فلورنتينو بيريز عدم اللجوء إلى القانون الذي استند عليه النادي الكتالوني لتخفيض أجور لاعبيه، خلال الفترة الماضية.
وتابع المصدر نفسه: “ريال مدريد لن يقوم بتفعيل قانون[ERTE] للاعبيه ولا لموظفيه لأن إدارة فلورينتينو بيريز سليمة من الجانب الاقتصادي والمالي، وهذه الإدارة تحظى بضمانات اقتصادية لمواجهة الوضع الفعلي الناجم عن تفشي فيروس كورونا”.
ومن المتوقع ألا تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران خلال الفترة القليلة المقبلة، لأن انتشار فيروس كورونا في إسبانيا، يزداد يوماً بعد يوم، وقد بلغ عدد الوفيات بسبب هذا الوباء رقماً قياسياً أمس الجمعة.
طبع الصفحة PDF