النقل تكشف سعيها الجدي لتثبيت موظفي عقود الخطوط الجوية على الملاك

تأریخ التحریر: : 2020/2/13 19:56134 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
استقبل وزير النقل عبدالله لعيبي، في ديوان الوزارة مجموعة من ممثلي موظفي عقود الخطوط الجوية العراقية لعامي 2016 و 2017 وبعدد (721) متعاقداً للاطلاع على مشاكلهم فيما يخص تثبيتهم على الملاك الدائم.
وذكر بيان للوزارة انه "وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالطاقات الشبابية من موظفي العقود متأملاً لهم المزيد من العطاء في هذا المجال الحيوي، قائلا: اصبحتم جزءاً من منظومة ادارية مهمة تحتاج منكم التكاتف والتعاون وتحمل المسؤلية كونكم الجيل الواعد المعتمد عليه في البناء والاصلاح في المرحلة المقبلة".
وقال لعيبي خلال اللقاء "تم الايعاز الى الدائرة الادارية والمالية بأتخاذ الاجراءات اللازمة وحسب السياقات المعتمدة لتثبيت اكبر شريحة من الموظفين المتعاقدين في الشركة لدعم الطاقات العاملة وتفانيهم في اداء العمل الموكل اليهم وتشجيعها على تقديم الافضل خدمة لهذا البلد".
كما وجه "بتشكيل لجنة مركزية تتابع مستحقات موظفي العقود وشمولهم بجميع الامتيازات المنصوص عليها ضمن قرار ٣١٥ الصادر من الامانة العامة لمجلس الوزراء".
واستدرك قائلاً: ان "الوزارة تعمل جاهدة على ايجاد حلول حقيقية لإنصاف هذه الشريحة ومنحهم الحقوق المشروعة بأجراء الحذف والاستحداث للدرجات الشاغرة والبالغة 600 درجة ووفق الاولوية حسب تأريخ التعاقد واستحداث 622 درجة وظيفية ضمن ملاك الشركة لغرض التثبيت".
طبع الصفحة PDF