الاتحاد العراقي يستعين بالفيفا لحل الاشكالية الخاصة بالعاني مع الاتحاد المغربي

تأریخ التحریر: : 2019/12/13 20:23291 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
تقدم نادي الوداد البيضاوي المغربي احد ابرز فرق المقدمة المغربية بعرض رسمي لضم اللاعب العراقي لؤي العاني المقيم في المغرب.

وأكد مصدر أن العاني يدرس العرض، كونه مطلوب من عدة أندية عراقية لكنه ينتظر حسم قضيته في تمثيل الأولمبي العراقي الذي سيشارك في بطولة أسيا دون 23 سنة.
واوضح المصدر أن الاتحاد العراقي سيخاطب الاتحاد الدولي بشكل رسمي فيما يخص موضوع اللاعب لأنهاء ضمه للمنتخب الأولمبي العراقي، بعد الموقف السلبي للاتحاد المغربي وتعمده عدم التجاوب مع الاتحاد العراقي.
وبين أن الاتحاد العراقي بدأ بالتحرك لحل مسألة اللاعب المتعلقة منذ فترة ليست قصيرة، رغم رغبته بتمثيل المنتخب العراقي والتحاقه بتدريبات المنتخب الاولمبي منذ فترة، ومثل الفريق في مباريات غير رسمية وبالتالي اتجه الاتحاد العراقي لمخاطبة الاتحاد الدولي للحصول على الموافقة النهائية بضمه للأولمبي العراقي.
وأشار إلى أن لجنة اللاعبين المحترفين في الاتحاد العراقي تابعت الأوراق الرسمية للاعب المقيم في المغرب وأكملت اصدار جواز سفره وكامل أوراقه الرسمية، لكن الاتحاد المغربي لم يرد على بعض استفسارات الاتحاد العراقي، في حال مثل العاني بوقت سابق احد المنتخبات المغربية للفئات العمرية من عدمه، والحصول على الضوء الاخضر لتمثيل العراق، وهو ما دفع الاتحاد العراقي لمخاطبة الفيفا من أجل حسم ملف اللاعب.
طبع الصفحة PDF