مدرب البحرين: صنعنا التاريخ والوصول للنهائي إنجاز كبير وهذا سر فوزنا على العراق

تأریخ التحریر: : 2019/12/5 21:04332 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
أثنى مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا على أداء لاعبيه بعد الفوز على العراق، اليوم الخميس، والتأهل لنهائي خليجي 24، بعد أن ابتسمت له ركلات الترجيح.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفريق قدم مباراة كبيرة وبذل اللاعبون جهدا كبيرا بعد أن تمددت المباراة إلى شوطين إضافيين.
وتابع: "الفريقان لعبا بأسلوب جميل، وأظهرت المباراة قدرتنا على العودة بعدما تأخرنا مرتين، وهذا ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية".
وأردف: "نملك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق النتائج، وسبق أن دخل الفريق التاريخ بتتويجه بلقب غرب آسيا، واليوم سعينا لمواصلة النتائج الإيجابية، ونواصل التطور، ومستوانا الفني يتقدم من مباراة لأخرى.
وبيّن: "هذا التطور جاء من خلال المباريات. كانت لدينا تحديات لقلة المباريات لكن عملنا مع المجموعة بشكل مكثف، ولاعبينا قادرين على مواصلة النتاج الإيجابية".
وأوضح: "نحن نلعب بمنظومة متكاملة وهذه فلسفتي في كرة القدم الاعتماد على المجموعة، وقد نحتاج لأي لاعب في وقت محدد لذلك نحن نؤمن بالمجموعة".
وأردف: "لدينا فرصة في هذه البطولة للمنافسة وبناء جيل جديد وبالتالي تطورنا بشكل كبير".
وأتم عن المباراة النهائية: "صنعنا التاريخ والوصول للنهائي إنجاز كبير، ونحاول أن نحقق الهدف ونطمح للتتويج طالما أن الفريق تقدم بشكل جيد في هذه البطولة".
طبع الصفحة PDF