كاتانيتش: متفائل ونسعى بقوة لكسب النقاط الثلاث في مباراة الغد امام البحرين

تأریخ التحریر: : 2019/11/18 19:27324 مرة مقروئة
[بغداد-متابعة اين]
أكد مدرب منتخبنا الوطني ستريشكو كاتانيتش،اليوم الاثنين، جاهزية المنتخب وبقوة لكسب نقاط مواجهته امام المنتخب البحريني التي ستقام على ملعب المدينة الرياضية في عمان يوم غد الثلاثاء ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس اسيا 2023.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي، "ان مباراة البحرين مهمة جداً خاصة بعد الفوز على ايران ونسعى بقوة لكسب النقاط الثلاث" ، مبيناً ان منتخب البحرين فريق جيد ومنظم وعلى منتخبنا التركيز بقوة في هذه المباراة"، مشيرا الى ان جميع اللاعبين يقدمون ادوارهم في المباراة وهنالك اوراق جاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب.

واضاف كاتانيتش ، ان المنتخب يسعى في كل مباراة للفوز والحصول على النقاط الثلاث، وليست هناك خطة دفاعية او هجومية بل اسلوب الفريق وادارته لكسب الفوز هو الاهم بغض النظر عن الفريق المنافس.

وتابع، بانه كل مباراة لها ظروفها ومايحيط بها، حيث ان منتخبنا لعب خلال الفترة السابقة مباراتين امام البحرين ولم يفز عليهم لذا هناك نية للفوز في مباراة الغد، مؤكدا انه "علينا اللعب في اي مكان بنفس الروحية ، نعم نحن افتقدنا اللعب على ارضنا وجمهورنا في البصرة ولكن هذا يجب ان يحفز لاعبينا اكثر لتحدي هذا الظرف".

من جانبه قال لاعب المنتخب بشار رسن، ان فرحة الفوز ونشوته على ايران انطوت ومباراة البحرين مهمة جدا لتعزيز صدارة المجموعة، متمنياً تعزيز المستوى والاداء الذي قدمه في مباراة ايران وله ثقة كبيرة بزملائه اللاعبين لتقديم الافضل.
طبع الصفحة PDF