رئيس اتحاد البحرين : طوينا صفحة لقاء "هونك كونك" ونتطلع لنقاط مباراة العراق

تأریخ التحریر: : 2019/11/17 18:08354 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
اكد علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، أن المنتخب البحريني يتطلع لحصد نقاط مواجهة العراق في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة للمونديال وكأس آسيا.
وقال بن خليفة في حوار صفي، إن المنتخب البحريني طوى صفحة لقاء هونج كونج الذي انتهى بالتعادل السلبي، وعينه الآن على حصد النقاط الكاملة أمام العراق للبقاء في دائرة المنافسة على البطاقات المؤهلة للدور الثاني.
قدمنا أداءً جيدًا طوال المباراة، وكنا الأفضل من جانب الاستحواذ وتشكيل الخطورة، لكن كان ينقصنا زيارة الشباك فانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.
واضاف، كنا نطمح لتحقيق النقاط الكاملة، صحيح أننا خسرنا نقطتين لكننا لم نفقد الأمل في التأهل فلدينا مباريات قادمة ولابد أن نحسم نقاطها، ونحن على ثقة بأن اللاعبين سيعوضون في اللقاء القادم.
واشار الى اننا حريصون على الوقوف مع المنتخب في كل الحالات، سواء في الفوز أو التعادل أو الخسارة، وحرصنا على تقديم كامل الدعم للاعبين لوضع هذه المباراة في طي النسيان والاستفادة من دروسها.
وتابع، ندرك صعوبة المباراة وأهميتها، ولكننا تعادلنا مع العراق بهدف لمثله في البحرين، ورغم أننا سنلعب خارج الديار لكن طموحاتنا عالية لثقتنا الكبيرة في قدرات اللاعبين بأن يقدموا أفضل المستويات والخروج بنتيجة إيجابية. المنتخب يتدرب في الأردن قبل أيام من المواجهة، ونحن نتطلع أن نحصد النقاط الثلاث ونتمنى أن يظهر اللاعبون بمستواهم المعروف وكسب الرهان.
واكد ان المنافسة قوية دون شك، فجميع المنتخبات تمتلك إمكانيات عالية والجميع يأمل في التأهل، وجميع المباريات القادمة ستكون صعبة وقوية، ولذلك ليس هناك فرصة للتفريط بأي نقطة من أجل البقاء في دائرة المنافسة، وهي محصورة بين منتخبات البحرين والعراق وإيران.
ولفت الى اننا على ثقة كبيرة بقدراتكم، فقد صنعتم الابتسامة على الشعب في المواجهات السابقة خصوصًا لقاء إيران الذي حققنا فيه الفوز بهدف نظيف، ولدينا ثقة كبيرة بأن تقدموا أفضل المستويات في المواجهة القادمة وحصد النقاط الثلاث.
واختتم تصريحه بالقول، نتمنى أن نقدم أفضل المستويات في مباراة العراق، ونحن نعلم بأن المواجهة ستكون صعبة لكن لا مستحيل مع لاعبي البحرين، نأمل أن نحقق النقاط الثلاث وسوف نقف مع المنتخب وسنقدم له كامل الدعم لتحقيق الهدف المنشود.
طبع الصفحة PDF