فليح يدعو القوات الامنية في البصرة للالتزام بتوجيهات المرجعية بعدم الاعتداء على المتظاهرين

تأریخ التحریر: : 2019/11/15 19:45622 مرة مقروئة
[البصرة -اين]
دعا قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح، الجمعة، الضباط والمراتب إلى الالتزام حرفيا بكل ما جاء في خطبة المرجعية، وابرزها، عدم الاعتداء على المتظاهرين، بل تسهيل أمر وصولهم لايصال اصواتهم الحقة، مبينا اننا "لن نكون غطاء او ندفع ثمن تباطئ الاصلاحات من قبل بعض السياسيين".

ووجه فليح في بيان اليوم الجمعة : "الاخوة الضباط والمراتب ابناء وفرسان البصرة الفيحاء، كلكم سمعتم خطبة المرجعية العليا لهذا اليوم 11/15، ومرجعيتنا هي البوصلة والطريق في احقاق الحق كما قلنا في الاسبوع الماضي والاسبوع الذي قبله".

وأضاف قائلا: "وعليه لا بد من الالتزام حرفيا بكل ما جاء في خطبة المرجعية مرجعيتنا العظيمة وابرزها، عدم الاعتداء على المتظاهرين، وعليه نؤكد مرة اخرى ونأمر كل تشكيلاتنا بعدم التجاوز او الاعتداء بالسلاح او العنف او بأي وسيلة على المتظاهرين، اكرر عدم الاعتداء على المتظاهرين، وعليه نؤكد ما اكدنا عليه في الاسابيع الماضية ونأمر كل تشكيلاتنا بعدم التجاوز او الاعتداء بالسلاح او العنف او بأي وسيلة على المتظاهرين".

وتابع قائد الشرطة: "بل لابد من تسهيل امر وصولهم وايصال اصواتهم الحقة وهي اصوات كل العراقيين المعبرة عن معاناتهم وعن طموحاتهم".

وختم فليح بالقول: "ولن نسمح لانفسنا كقوات امنية ان نكون غطاء او ندفع ثمن تباطئ الاصلاحات من قبل بعض السياسيين".
طبع الصفحة PDF