عشرات الضحايا بخروج قطار عن سكته في ايران

تأریخ التحریر: : 2019/9/25 19:15966 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
أعلن مسؤولون محليون في الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم الاربعاء، ان حادث خروج قطار زاهدان – طهران عن السكة، أدى الى مصرع 3 أشخاص وإصابة 35 آخرين.
ونقلت وكالة فارس عن المدير العام للجنة ادارة الازمات في محافظة سيستان وبلوجستان، أنه" إثر خروج قطاع زاهدان – طهران عن السكة، توفي 3 أشخاص وأصيب 35 آخرين".
وأوضح عبدالرحمن شهنوازي، ان" السبب في هذا الحادث هو تجمع الرمال بسبب الرياح على سكة الحديد، الامر الذي أدى الى خروج عدد من المقطورات عن السكة".
وتابع" تم إرسال 7 فرق اسعاف واغاثة، ومروحية الى محل الحادث، وتفيد التقارير الاولية ان عدد المصابين يتراوح بين 35 و40 شخصا، وأن عدد الوفيات 3 أشخاص".
وأيد مساعد رئيس رئيس شركة السكك الحديد في شؤون الركاب، الخبر.
وقال مير حسن موسوي" انطلق قطار نقل الركاب رقم [725] من زاهدان الى طهران في الساعة 14:50 بالتوقيت المحلي [11:20 بتوقيت غرينتش] ، وقبيل وصوله الى محطة [شرو] تعرض للحادث الذي أدى الى خروج 5 مقطورات من السكة".
وأردف انه" فور وقوع الحادث هرعت عناصر الاسعاف والاغاثة الى محل الحادث وبادرت بتقديم المساعدات اللازمة للركاب. كما ان اعضاء اللجنة العليا لحوادث السكك الحديد توجهوا الى محل الحادث للقيام بالدراسة الاولية".
طبع الصفحة PDF