البعيجي : التصريحات "الطائفية للبعض تهدف الى ضرب السلم المجتمعي في بابل

تأریخ التحریر: : 2019/8/17 15:59451 مرة مقروئة
[بابل-اين]
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، السبت، ان محافظة بابل آمنة وتشهد استقرارا امنيا عاليا بفضل أهلها المتكاتفين، وهي لا تتأثر ببعض التصريحات "الطائفية" التي تهدف الى ضرب السلم المجتمعي.

وقال البعيجي، في بيان صحفي، اليوم، إن "أهل بابل متماسكين فيما بينهم وبجميع طوائفهم ولن يتأثروا ببعض التصريحات والتدخلات من قبل جهات تحاول ان تبث سمومها على اهلنا في المحافظة من خلال تصريحات طائفية تعيدنا الى المربع الاول ".

وأوضح النائب عن بابل أن "محافظة بابل بأهلها هم منبع الحضارة والفكر ولن تنطلي عليهم هكذا محاولات الغاية منها ارباك الوضع العام وضرب السلم الداخلي لاهالي بابل حتى يحققو غاياتهم المشبوه في محافظتنا الامنة ".

وأضاف ان "بابل هي بوابة المحافظات الجنوبية والشمالية وتشهد اقبالا من جميع المحافظات ولا تتأثر بهكذا تصريحات صفراء تهدف الى ضرب السلم المجتمعي في المحافظة"

وأشار البعيجي، إلى ان "هناك محاولات من بعض السياسين المدفوعين الثمن حاولوا من خلالها استهداف امن المحافظة من خلال استغلال الجثث المجهولة الهوية وقد بات محاولتهم بالفشل بعد ان ثبت للجميع ان هذه الجثث منذ زمن طويل متواجدة في الطب العدلي ومن اماكن متفرقة تعود الى عام 2016".

وشدد على أن "اهل بابل أثبتوا بانهم في صف واحد لمواجهة كل من يحاول الاساءة لهم من خلال رفضهم لهكذا محاولات طائفية المتضرر منها الشعب العراقي وحده".
طبع الصفحة PDF