عبد المهدي يؤدي صلاة العيد في [السيد ادريس] ويجري جولة في بغداد ويزور الحضرة القادرية

تأریخ التحریر: : 2019/8/12 12:21275 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
أدى رئيس مجلس الوزراء،عادل عبدالمهدي، الاثنين، صلاة عيد الأضحى في مرقد "السيد ادريس"، فيما قام مساء أمس بجولة تفقدية في جانبي العاصمة بغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان اليوم، 12 آب 2019، ان عبدالمهدي، أدى صلاة العيد في مرقد "السيد إدريس"، وذلك بعدما كان قد أجرى مساء أمس جولة تفقدية في جانبي العاصمة بغداد، حيث اطلع ميدانيا على اجراءات فتح الطريق المؤدي الى مطار بغداد الدولي وزار الحضرة القادرية.

وأضاف البيان ان عبدالمهدي، اطلع على إجراءات فتح الطريق المؤدي إلى مطار بغداد وازالة الكتل الكونكريتية وصولا الى صالة المغادرة، وتجول في الصالة الرئيسية والتقى بعدد من المسؤولين والعاملين في المطار، وتوقف لمتابعة انسيابية مرور عجلات المواطنين الداخلة والخارجة إلى المطار وأبدى عددا من التوجيهات لتسهيل وتسريع الإجراءات .

وزار عبدالمهدي، مساء أمس أيضا مرقد الشيخ عبدالقادر الگيلاني بمنطقة باب الشيخ في بغداد وأدى الصلاة بمسجد الحضرة القادرية، كما التقى بإمام المسجد والقائمين على الحضرة القادرية الذين عبروا عن ارتياحهم لما يشهده المرقد من اهتمام ومن تزايد لأعداد الزائرين من داخل العراق والدول الاسلامية نتيجة لإستقرار الأوضاع الأمنية.

وأشار إلى ان عبدالمهدي، التقى بعدد من المواطنين وقدم لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدا على اهمية الوحدة والتآخي بين ابناء الشعب العراقي في ظل الاستقرار الأمني والمجتمعي.
طبع الصفحة PDF