دولة القانون:استهداف مقرات الحشد مخطط امريكي

تأریخ التحریر: : 2019/7/21 15:01878 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
اعتبر نائب عن ائتلاف دولة القانون، الاحد، ان امريكا هي من تستهدف مقرات الحشد الشعبي، عادا هذا الامر "لايخفى على الجميع" متهما الولايات المتحدة بـ"التورط" في استهداف معسكر تابع للحشد الشعبي.
وقال منصور البعيجي، في بيانصحفي ، انه على الحكومة العراقية ان لا تاخذ موقف المتفرج عما يحدث من استهداف ابنائنا من الحشد الشعبي من قبل الامريكان وهذا الامر لايخفى على احد لانه لم ياتي مكوك من خارج الفضاء وقصف معسكر الحشد الشعبي

وأضاف ان اللجان التحقيقية هي مجرد تسويف للقضية ولن تخرج باي نتيجة تذكر لاننا على تجربة مع اي حدث يحصل يشكل لها لجنة لن تخرج بنتيجة تذكر خصوصا وان استهداف مقرات الحشد الشعبي امر خطير وحساس وعلى الحكومة ان توضح هذا الامر لجميع ابناء الشعب العراقي.

وتابع البعيجي بعد افشال المشروع الامريكي باستهداف المنطقة من خلال مشروعها الداعشي من قبل ابنائنا الابطال من الحشد الشعبي والقوات الامنية هاهي اليوم تعمل على قصف مقرات الحشد امام مراى الحكومة ولم تحرك ساكنا لذلك على الحكومة ان تتاخذ موقف واضح وصريح من اجل ايقاف مسلسل استهداف معسكرات الحشد الشعبي باسرع وقت ممكن وان لاتاخذ موقف المتفرج.
واعلنت خلية الإعلام الامني، الجمعة الماضي 19 تموز، اصابة عنصرين من الحشد الشعبي بقصف من طائرة مجهولة لمعسكر في قضاء آمرلي بمحافظة صلاح الدين.
طبع الصفحة PDF