انطلاق عملية "ارادة النصر" في ثلاث محافظات.. وعبدالمهدي يدعو "قلوبنا معكم"

تأریخ التحریر: : 2019/7/7 15:40505 مرة مقروئة
[بغداد-اين]
أعلنت خلية الاعلام الامني، الاحد، انطلاق المرحلة الاولى من عملية [رادة النصر] لتطهير المناطق المحصورة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والانبار الى الحدود الدولية العراقية – السورية، بمشاركة قطعات من الجيش والحشد الشعبي وكذلك مشاركة الحشد العشائري وبدعم جوي من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي.
وقالت الخلية في بيان اليوم، ، انه "انطلقتهذا اليوم الاحد، السابع من تموز 2019، في تمام الساعة 0600، المرحلة الاولى من عملية (ارادة النصر)، بعمليات واسعة لتطهير المناطق المحصورة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والانبار الى الحدود الدولية العراقية – السورية".

وأوضح البيان ان العمليات يشارك فيها "قطعات كبيرة من موارد الجيش لقيادة عمليات (الجزيرة ونينوى وصلاح الدين)، وكذلك قطعات كبيرة من الحشد الشعبي المتمثلة بقيادات المحاور (نينوى وصلاح الدين والجزيرة)، وكذلك مشاركة الحشد العشائري، وبدعم جوي من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي".

ولفت الى ان "عملية [ارادة النصر] تستمر عدة أيام".

إلى ذلك شد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، الاحد، على أيدي القوات الامنية في عملية "ارادة النصر"، مؤكدا ان النصر سيتحقق بعزيمتهم على تنظيم داعش.

وذكر عبدالمهدي في بيان اليوم، انه "نشد على أيدي قواتنا البطلة وستحقق النصر الأكيد بعزيمة الأبطال على عصابات داعش الإرهابية وستضيف الى سجل انتصاراتها انتصارات جديدة تسجل بحروف من ذهب. وفقكم الله ورعاكم وقلوب ودعوات ومواقف ابناء شعبنا كلها معكم".
طبع الصفحة PDF