تجهيز محافظتين جنوبيتين بالاسفلت والدفع بهذه الطريقة؟؟

_NEWS_DATE: 2019/5/4 20:08 ??A¢??A???A¢ 457 مرة مقروئة
[أين - بغداد]
وجهت شركة توزيع المنتجات النفطية فرعيها في المثنى والديوانية بتقديم الدعم الخدمي للمحافظات بالتعاون مع الحكومات المحلية، فضلا عن تجهيز المحافظات بالاسفلت لاكساء وتعبيد الشوارع وبالاجل فيما طالبت الفروع كافة بتسخير الاليات التابعة لها لخدمة المحافظة بما تحتاجه .
مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين خلال زيارته الاخيرة الى فرعي المثنى والديوانية شدد على اهمية التعاون مع الحكومات المحلية للارتقاء بالواقع الخدمي ، مطالبا الحكومات المحلية والبلديات بتخصيص قطع اراضي لانشاء محطات حكومية متكاملة ونموذجية ، مبينا ضرورة ان تكون المنشآت النفطية التابعة للشركة ومنها محطات الوقود تحف معمارية من ناحية التصميم والتنفيذ وان تكون بصمة لوزارة النفط كونها اكثر المنشآت النفطية التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي .
مسير ومن المثنى حث القائمين على الفرع بعد لقائه بالكادر المتقدم على تذليل كل الاشكالات امام اتمام المحطات في المحافظة مبينا ان المثنى من الفروع ذات الاداء الجيد متعهد في الوقت نفسه بزيادة حصة المحافظة وقت الحاجة للزيادة من مادتي زيت العاز والبنزين.
اللقاء شهد استعراض معوقات العمل والمقترحات لتقديم خدمات افضل للمواطنين حيث بين المهندس كاظم مسير ضرورة الدورات التدريبية للارتقاء ببيئة العمل مع الاخذ بعين الاعتبار دراسة مخصصات الخطورة للمهندسين والعاملين في المواقع النفطية بما يحقق العدالة للجميع.
في الديوانية تفقد مسير المبنى الجديد للفرع موجها بالانتقال اليه باسرع وقت وتذليل العقبات مع الشركة المنفذة ، موجها باكساء مقتربات بناية الفرع في حين دعا مدير الفرع والكادر المتقدم الى النظر بالعروض الاستثمارية المقدمة لبناء دور سكنية للموظفين بعد ان تمكنت الشركة من استحصال قطع اراض لموظفيها ، موجها ادارة الفرع بتجهيز الفرع بمكتبة قانوية ومطالبة البلديات بتخصيص اراض لانشاء محطات نموذجية.
مسير بين ان الديوانية تستحق واقع خدمي افضل مما هي عليه ، مشددا على فرع الديوانية بدعم المحافظات بالاليات من الشفلات والحوضيات فضلا عن دعم الفرع بشاحنات ومقطورات لدعم قطاع النقل فيه.
طبع الصفحة PDF
?