برشلونة يستعد للدخول في منافسة شرسة لضم مهاجم إشبيلية

_NEWS_DATE: 2019/3/25 19:00 ??A¢??A???A¢ 235 مرة مقروئة
[متابعة-اين]
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن وجود مشكلة تتعلق ببند الشراء النهائي في عقد البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم فريق ميلان الإيطالي المُعار إلى صفوف إشبيلية الإسباني.
وأشار التقرير، إلى أنه في حالة فشل الطرفين في التوصل لاتفاق، سيكون أمام الروسونيري حلين، أن ينتقل سيلفا إلى فالنسيا أو موناكو حيث يبحث الثنائي عن مهاجم.

ويمكن أن يعود أندريه سيلفا إلى ميلانو في نهاية الموسم، حيث إن إشبيلية مهتم فقط بالتوقيع مع النجم البرتغالي مقابل أقل من 43 مليون يورو.

وقد يرحب عملاق الدوري الإيطالي بعودة اللاعب إلى صفوفه من جديد لكن إقامته في سان سيرو لن تكون طويلة الأجل، بعدما ضم الروسونيري اللاعب المتألق كريستوف بياتيك في يناير الماضي.

وبحسب صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن إشبيلية لديه الحق في شراء سيلفا مقابل 39 مليون يورو، والذي يعتبره النادي الأندلسي مبلغًا مرتفعًا للغاية.

وأضافت: «المدير الرياضي الجديد لإشبيلية مونشي، يمكن أن يطلب خصمًا على السعر، وهو ما سيرفضه ميلان».
نادي إنجليزي ينضم للصراع على ضم سيلفا
ودخل نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في سباق الصراع لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يستغل قرب علاقاته مع وكيل اللاعب خورخي مينديز.

وفاجأت التقارير الصحفية الإيطالية محبي نادي ميلان بأن هناك دراسة من مسئولي نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بتقديم عرضًا صيفيًا لمهاجم بورتو السابق الذي يمكنه مغادرة ميلان.

ووضع نادي برشلونة الإسباني، البرتغالي أندريه سيلفا، ضمن قائمة اهتماماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن ضم مهاجم جديد في الصيف المقبل ليكون بديلا للأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، والذي يقدم مستويات متذبذبة منذ بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية إن إداريي برشلونة استغلوا رحلتهم إلى مدينة ميلانو الإيطالية للتعرف من نادي ميلان على موقف مهاجمه البرتغالي المعار إلى الفريق الأندلسي.

وكان إيريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة، قد توجه في رحلة بصحبة بيب سيجورا ورامون بلانيس، إداريي النادي، إلى مدينة ميلانو لمتابعة المهاجم الصربي لوكا جوفيتش خلال مشاركته مع فريقه الألماني آينتراخت فرانكفورت في مباراة إنتر ميلان الإيطالي، الخميس الماضي، بإياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي.

وسيكون المهاجم البرتغالي هو الخطة البديلة لنادي برشلونة في حالة الفشل في التعاقد مع يوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك صاحب الـ23 عامًا مع إشبيلية في 39 مباراة بمختلف البطولات منذ بداي الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 3 أخرى.
طبع الصفحة PDF
?