المنتجات النفطية تبحث إنشاء محطات تعبئة لوقود الغاز LPG

_NEWS_DATE: 2019/2/13 17:36 ??A¢??A???A¢ 769 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
عقد معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب إجتماعاً موسعاً مع مدراء الهيئات والأقسام في مقر الشركة وذلك لغرض التباحث حول إنشاء محطات تعبئة لوقود الغاز LPG.
وبحسب بيان لشركة المنتجات النفطية فانه "جرى خلال الإجتماع التباحث حول العمل على إجراءات عديدة منها تسهيل عملية تشييد منافذ للمنتوج في محطات الوقود، إضافةً الى التشديد على أن تكون المواصفات التصميمية لتلك النافذ على مستوى عالي من الأمان والإنسيابية في عملية التزود بالمنتوج".
وأكد طالب على "ضرورة جرد جميع المنافذ التوزيعية ليكون هنالك منفذ لمنتوج الغاز في كافة محطات التعبئة، كما تم الإتفاق على تذليل العقبات وأي مشكلة قد تواجه في هذا المشروع لغرض الإسراع بعملية تنفيذه والمباشرة بتجهيز المركبات الراغبة بالتزود به".
ولفت البيان الى انه "نتج الإجتماع عن تشكيل فريق عمل مركزي مشترك برئاسة معاون المدير العام حسين طالب وأعضاء من مقر الشركة لمتابعة الموضوع والإسراع بإجراءات نصب منافذ الغاز في محطات التعبئة نظراً لإقبال المواطنين على التزود منه بعد تحوير مركباتهم كونه يتميز بأنه صديق للبيئة إضافةً الى رخص ثمنه".
يذكر انه تم نصب العديد من منافذ الغاز LPG في عدد من المنافذ التوزيعية في العاصمة بغداد وباقي المحافظات وشهدت إقبالاً كبيراً عليه مما دعا بشركة التوزيع إتخاذ إجراءات تعميمه في باقي المنافذ الأخرى.
طبع الصفحة PDF
?