انطلاق الدور الاول من المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى

_NEWS_DATE: 2019/1/9 22:47 ??A¢??A???A¢ 519 مرة مقروئة
[أين – بغداد]
تنطلق منافسات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى لحساب الدور الاول في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، بعد ان انتهت منافسات المرحلة الاولى يوم الجمعة الماضي، حيث ستتبارى فرق المجموعة الاولى والثانية يوم الاثنين. اما المجموعتان الثالثة والرابعة فتلعب يوم الثلاثاء، وجميع المباريات ستنطلق عند الساعة الثانية ظهرا، واليكم جدول المباريات ادناه:

المجموعة الاولى
يضيف فريق جسر ديالى في ملعبه فريق الخطوط، والسياحة يلاعب المصافي في ملعب الاعراس، ومنتدى الغزالية يحتضن مباراة فريقي الحرية والنصر والسلام، فيما يبقى فريق بدر العراق في الانتظار.
المجموعة الثانية
يستقبل فريق الكاظمية فريق الإصلاح في ملعب الاول، ويواجه فريق المرور فريق الجيش في ملعب المرحوم ناطق هاشم، وملعب السكك سيكون مسرحا لأصحاب الارض السكك مع فريق التاجي.
المجموعة الثالثة
تنطلق منافسات المرحلة الثانية لحساب الدور الاول للمجموعتين الثالثة والرابعة يوم الثلاثاء المقبل، اذ سيضيف فريق الشعلة فريق الاتصالات في ملعب الشعلة، ويلاعب فريق حيفا فريق آليات الشرطة في ملعب الاول، والإسكان يواجه فريق الفتح في ملعب فلسطين.
المجموع الرابعة
تختتم مباريات الدور الاول يوم الثلاثاء، اذ سيلاقي فريق الأثير فريق شباب العدل في ملعب العدل، ويلاعب فريق المحمودية فريق العدالة في ملعب السكك، وفريق بلادي يلاقي فريق الجنسية في ملعب الأمين .
طبع الصفحة PDF
?