ما هي خيارات كاتانيتش لتعويض جستن مرام؟؟

تأریخ التحریر: : 2018/11/20 17:43319 مرة مقروئة

[أين – بغداد]
أربكت إصابة جستن ميرام، لاعب وسط المنتخب العراقي، وتأكد غيابه عن كأس أمم آسيا المقبلة، حسابات الجهاز الفني لأسود الرافدين، بقيادة المدرب سريتشكو كاتانيتش.
وبات على المدرب إيجاد البديل على الفور، خاصة وأن ميرام، من العناصر المهمة في منتخب العراق، الذي يأمل في تحقيق نتائج مميزة في البطولة المقبلة.
أحد الخيارات المهمة أمام كاتانيتش، هو اللاعب كرار جاسم، المحترف منذ أربعة مواسم في نفط عبادان الإيراني، والذي يقدم مستويات مميزة.
والسبب وراء طرح اسم كرار يعود للخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، لاسيما وأنه توج بلقب كأس آسيا عام 2007 مع المنتخب العراقي، الذي يحتاج إلى لاعب خبرة يخلف ميرام.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن كرار يمتلك أسلوب لعب يناسب طريقة كاتانيتش.
اللاعب الشاب، بشار رسن، المحترف في بيرسبوليس الإيراني، يعد أحد الخيارات المطروحة أمام المدرب للمشاركة أساسيا بدلا من جستن.
وسبق للمدرب أن اختبر رسن، في البطولة الرباعية الدولية التي أقيمت في السعودية، وتحديدا في مباراة الأرجنتين، وظهر بمستوى جيد.
من الخيارات المتاحة أيضا، همام طارق، المحترف في صفوف استقلال طهران الإيراني.
وعاد همام مؤخرا لقائمة العراق، وتعد فرصته كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية خاصة وأنه يلعب بقدمه اليسرى، ويملك خبرة كافية في مواجهة المنتخبات الآسيوية.
يعد الخيار الأبرز لتعويض جستن ميرام، هو علي حصني، لاعب القوة الجوية، حيث يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع فريقه، وتوج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، وواحد من أبرز اللاعبين المهاريين ويعد مفتاح لعب مميز على الجانب الأيسر.
طبع الصفحة PDF