السياسة تتدخل بالفن.. انتقادات لفنان سعودي نعى اخر قطري

تأریخ التحریر: : 2018/10/15 23:11341 مرة مقروئة
[متابعة – أين]
نشر الممثل السعودي ناصر القصبي، يوم الأحد، تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نعى فيها الفنان القطري الراحل عبد العزيز جاسم.
وغرد ناصر القصبي قائلا: "انتقل إلى رحمة الله الفنان عبد العزيز جاسم.. رحمة الله عليه، كان فنانا مميزا وترك أثرا في الساحة الخليجية على مدى مشواره الفني الطويل.. تعازينا الحارة لعائلته الكريمة ومحبيه".
وتوفي الممثل القطري عبد العزيز جاسم في العاصمة التايلاندية بانكوك حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفياتها عن عمر ناهز 61 سنة.
تغريدة الممثل السعودي جلبت له سيلا من الانتقادات من بعض متابعيه، فقد تطرق البعض إلى الأزمة الخليجية ومقاطعة السعودية والإمارات ومصر والبحرين لقطر في الخامس من يونيو 2017 وما زالت متواصلة إلى اليوم، فيما تساءل آخرون عن سبب غيابه وعدم تعليقه عن الحملات التي تتعرض لها السعودية.
كما أحيى البعض الآخر الخلاف الذي وقع بين الممثل السعودي والفنان القطري الراحل، لا سيما حينما انتقد جاسم، القصبي بعد إحدى حلقات مسلسل "سلفي".
من المهم الإشارة إلى الممثل السعودي ناصر القصبي وقبل نعيه الفنان القطري، أعاد يوم السبت نشر تغريدة للشيخ صالح بن عواد المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة، دعا فيها إلى ضرورة الذود عن السعودية وولاة أمرها.
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF