الكعبي من ديالى: نعتزم تجاوز أخطاء الماضي والتصدي لكل المعوقات

تأریخ التحریر: : 2018/9/22 20:06256 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
اكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، عزم البرلمان تجاوز أخطاء الماضي والتصدي لكل المعوقات التي تقف امام خدمة المواطن.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان" الكعبي والوفد المرافق له التقى في مقر محافظة ديالى، اليوم السبت، المحافظ مثنى التميمي بناءاً على دعوة موجهة من النائب برهان المعموري".
وقال الكعبي خلال اللقاء، ان" هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي تجريها هيأة رئاسة مجلس النواب للمحافظات العراقية من أجل التواصل المباشر مع السادة المسؤولين والوجهاء والمواطنين للاطلاع على اوضاعهم والاستماع الى احتياجاتهم عن قرب".
وأضاف" إننا عقدنا العزم على تجاوز أخطاء الماضي والتصدي بقوة لكل المشكلات والمعوقات التي تقف أمام تقديم الخدمات لأبناء شعبنا وسنعمل جاهدين لينال المواطن حقوقه المشروعة دون منة من أحد ونسعى مخلصين لتوفير كل ما تحتاجه محافظاتنا العزيزة".
من جانبه أعرب محافظ ديالى عن سعادته واعتزازه بهذه الزيارة، مبيناً إنها تدل على حرص واهتمام مجلس النواب الجديد بأبناء الشعب العراقي وسعيهم لفتح قنوات التواصل والتفاهم الفعال لتذليل المعوقات وتلبية احتياجات المواطنين.
طبع الصفحة PDF