قيادة عمليات الفرات الاوسط تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم

تأریخ التحریر: : 2018/9/20 19:48290 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
علنت قيادة عمليات الفرات الاوسط، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم في محافظة كربلاء.

وقال قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء قيس المحمداوي وخلال مؤتمر صحافي اليوم، إن" الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم نجحت بون ان يتم تسجيل اي خرق امني، وانها كانت في هذا العام مرنة مع وجود تنسيق كبير بين القيادات الأمنية والدوائرالخدمية".
وشكر قائد العمليات" أبناء القوات المسلحة من وزارتي الدفاع والداخلية وطيران الجيش وفصائل الحشد الشعبي وحرس الحدود والشرطة الاتحاد المكلفين بحماية زوار ابي الأحرار [ع] خلال الزيارة المليونية".
وأكد قائد العمليات أن" قواتنا البطلة بكافة صنوفها وأقسامها قد عقدت العزم على إنجاح خطة الزيارة رغم كل التحديات والتهديدات التي رافقت الزيارة المليونية وكان للجهد الاستخباري وتشكيلات طيران الجيش الدور المميز والفعال الذي أدى إلى إفشال نوايا العدو القذرة خلال وأثناء الزيارة وحتى انتهاء ركضة طويريج التي شارك فيها الملايين من الزوار متجهين إلى ضريح ابي الأحرار [ع] لاحياءها بتنسيق عالي من قبل أجهزتنا الامنية خلال توفير الحماية وعمل فلاتر تفتيش على الطرق وباوقات قياسية مميزة".
واضاف ان" قواتنا المسلحة برهنت للعالم أجمع انهم أبطال وباقون على العهد والثبات مستلهمين بطولاتهم من أبي الأحرار [ع] وان هذا النصر الكبير يضاف إلى الانتصارات والبطولات التي يسطرها أبناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية البطلة في جبهات القتال ضد داعش الإرهابي".
طبع الصفحة PDF