عربية تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب!

_NEWS_DATE: 2018/8/23 21:56 ??A¢??A???A¢ 1356 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
في سيناريو لم يذكر إلا في الأمثال الشعبية قامت احدى السيدات في جمهورية مصر العربية بقتل زوجها بعد معاشرته لها والترنّح بثمالة تحت تأثير الكحوليات داخل المنزل، وذلك بعد أن ضاقت به ذرعا لسوء معاملتها لسنوات .
لم تقف السيدة عند هذه النقطة بل قطّعت زوجها لقطع متفرقة ووزعتها في أكياس النايلون الخاصة بحفظ الأطعمة في البراد وذلك بعد أن قتلته بطعنات متتالية أخرجت اشلاءه من جسمه .
قامت السيده برش أجزاء الجثة بمادة المازوت لحفظ الجثة من التعفن وأخذت اكياس النايلون لتلقي بها في اماكن متفرقة اعتادت الكلاب أن تصول وتجول فيها في اوقات متفرقة لتحقق المثل القائل [اقتله وارمي جثته للكلاب تنهش بلحمه].
ولتكمل جريمتها ودفع الشكوك عنها قامت بالتبليغ عن اختفاء زوجها في مركز الشرطة , ولكن شقيق الضحية قام بالتبليغ أيضاً عن اختفاء شقيقه ولكنه كان يشير إلي زوجة شقيقه كسبب لإختفاءه .
قامت الشرطة بالبحث والتحري والتقصّي حول زوجة المجني عليه ليتضح لهم أن الزوجة كانت قد تقدمت بطلب الطلاق الذي رفض ووجدوا عده شكاوى عن سوء معاملة زوجها لها مما استدعى للتحقيق معها لفتره طويلة اعترفت عقبها الجانية بفعلتها مبرره ذلك بأن زوجها كان قد سبب لها عقد نفسية ومشاكل صحية كثير .
وقامت السيدة بإرشاد افراد الشرطة على مكان سلاح الجريمة وأماكن القاءها لأشلاء زوجها المقتول والتي كانت عباره عن خرابات واماكن مهجورة .
طبع الصفحة PDF
?