مهرجان بغداد للتسوق يفتتح على معرض بغداد الدولي في تموز المقبل بمشاركة 11 دولة

تأریخ التحریر: : 2015/6/22 13:30782 مرة مقروئة
[بغداد- أين]
أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية بوزارة التجارة عن قرب إفتتاح مهرجان بغداد الأول للتسوق وعلى أرض معرض بغداد الدولي وبمشاركة عربية ودولية.
وذكر بيان لوزارة التجارة تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه أن "هذا المهرجان الذي سيقام لمدة أسبوع ويمتد من 12لغاية 18 من شهر تموز القادم ستشارك به 1200 شركة من دول مختلفة منها تركيا ، سوريا ، مصر ، أيران ، الهند ، باكستان ، لبنان ، الامارات ، الاردن والكويت" ، مبيناً أن "هذا المهرجان والتي تبدأ أوقات زيارته من الساعة السادسة الى الحادية عشر مساءاً سيشغل مساحة عشرين الف متر مربع داخل أرض المعرض ويتوقع أن يجلب مليون ونصف المليون زائر".
وأوضح أن "هذا المهرجان سيخلق أجواء تنافسية جديدة كونه يقام في مكان واحد يعتبر مركز بغداد التجاري ، كما وسيسهم في التسوق والبيع المباشر لكل الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية كافة ، بالاضافة الى جذب الزوار والسائحين الذين يحرصون على زيارة الفعاليات التي سوف تقام أيام المهرجان ، كما سيوفر المهرجان رحلة حافلة بالاختبارات من خلال التسوق".
واشار البيان الى ان "هذا المهرجان يعتبر الحدث الاول في بغداد على مستوى التسوق الحقيقي ومستوى الفعاليات التي ستقام في كافة المجالات الثقافية والفنية والاستراتيجية ومستوى الاطفال والشباب وكافة الفئات العمري".انتهى

طبع الصفحة PDF