إنطلاق أولى رحلات الحج العراقية

تأریخ التحریر: : 2018/7/23 10:43303 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الاثنين، إنطلاق رحلتها الأولى باتجاه الديار المقدسة التي تقل الحجاج العراقيين لاداء مناسك الحج لهذا العام.
ونقل بيان لوزارة النقل تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن مدير عام الشركة ميران فريد قوله ان "الجهود والمساعي التي أشرف عليها وزير النقل ومتابعته المباشرة لغرفة العمليات المشكلة في مطار بغداد الدولي بمشاركة الجهات الساندة والمعنية بخطة تفويج الحجاج العراقيين كان لها الدور الأبرز في تهيئة كافة الظروف ليكون موسم الحج هذا العام استثنائيا من حيث الالتزام بالمواعيد وراحة الحجيج".
واضاف فريد "انه تم استكمال جميع الاعمال والخدمات والامور اللوجيستية المخصصة لضيوف الرحمن في صالة كربلاء في مطار بغداد الدولي من خلال استنفار الملاكات الفنية والهندسية والعاملين في الشركة بهدف إنجاح موسم الحج لهذا العام".
وأشار الى ان "الطائرة أقلت على متنها 379 حاجا، فيما ستسير الشركة هذا اليوم أربعة رحلات جوية من مختلف المطارات العراقية العاملة وبأوقات زمنية مختلفة ، بعد ان انطلقت الطائرة الاولى من مطار بغداد الدولي في تمام 4:30 فجراً".
ولفت الى ان "رحلة أخرى ستنطلق من مطار اربيل الدولي في الساعة 9:10 صباحا ورحلة ثالثة من مطار السليمانية الدولي في تمام 5:10 عصرا والرحلة الرابعة من مطار النجف الأشرف في الساعة 7:10 مساءً".
طبع الصفحة PDF