اول تصريح لبيريز بعد رحيل رونالدو عن الريال

تأریخ التحریر: : 2018/7/18 18:14383 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
تعهد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اليوم الأربعاء، بأن يدخل ناديه بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في سوق الانتقالات الصيفية بقوة هذا الموسم.
وبحسب وسائل اعلام دولية فإن ريال يمر بصيف عاصف بعد رحيل مدربه زين الدين زيدان في مايو/ أيار الماضي، بعد أيام من فوزه بلقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي. كما انتقل كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال إلى يوفنتوس بينما لم يتعاقد النادي سوى مع ألفارو أودريوزولا [22 عاما] وفينيسيوس جونيور [18 عاما] وأندريه لونين [19 عاما] .
وفي ظل عادة ضم لاعبين بارزين، خاصة خلال عام كأس العالم، فقد ذكرت تقارير إنجليزية وإسبانية أن ريال يحاول يضم الثنائي البلجيكي إيدن هازارد والحارس تيبو كورتوا من تشيلسي.
وقال بيريز في مؤتمر صحفي، اليوم، "نريد تعزيز قوتنا في الحاضر والمستقبل ، وهذه تشكيلة رائعة وسيتم تدعيمها ببعض اللاعبين الرائعين".
وأضاف "نحن نمر بواحدة من أكثر اللحظات ثراء في تاريخنا، لقد حصلنا على ألقاب استثنائية، نحن نعمل بشكل مؤسسي ولدينا قوة مالية هائلة ونحظى بدعم ملايين المشجعين".
وتابع "نحن سنواصل الانتصارات ولا أحد يجب أن يشكك في ذلك، البعض اعتقد أنه من المستحيل الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، نحن مدريد ونريد المزيد دائما".





طبع الصفحة PDF