السجن [10] سنوات بحق [حنيور] المحامي

تأریخ التحریر: : 2018/7/11 23:011378 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
اصدرت محكمة جنايات الرصافة، حكماً بالسجن عشر سنوات على المدعو [علي فرحان حنيور] لانتحاله صفة محامي وتزويره هوية نقابة المحامين العراقيين والترافع امام المحاكم.

وذكرت نقابة المحاميين العراقيين في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الأربعاء، ان" النقابة تحرص على سمعة مهنة المحاماة ورصانتها عبر التصدي لكل ما من شانه المساس بسمعة المحامي العراقي، وبالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية عبر تطبيق التشريعات القانونية ، وايقاع اقصى العقوبات لمن يتجاوز على مهنة المحامي وسمعة النقابة العتيدة ".
وأضافت انه" بعد ورود معلومات الى نقابتنا عبر مخبر سري وثم اجراء التحري عن الهوية المزورة، عممت النقابة إشعار بالرقم ٧٩٦٢ بتاريخ الـ3 من تشرين الأول ٢٠١٧ تخاطب به مجلس القضاء الاعلى بعدم وجود هكذا اسم في سجلاتها، وتم القاء القبض على المجرم، وإنابة النقابة لممثليها القانونيين للشكوى ضده".
وأشارت ان" محكمة جنايات الرصافة أصدرت امس الثلاثاء،٢٠١٨ حكماً بالسجن عشر سنوات على المدعو [علي فرحان حنيور] لانتحاله صفة محامي وتزويره هوية نقابة المحامين العراقيين والترافع امام المحاكم".
وتابعت ان" نقابة المحامين العراقيين تمضي في طريق العدالة، وتطبيقها عبر ايقاع اقصى العقوبات على من يحاول النيل من سمعتها ومهنيتها".
طبع الصفحة PDF