شباب الصالات في مواجهة تاريخية مع ايران على قاعة الحلة المغلقة

تأریخ التحریر: : 2018/7/11 22:16180 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، ان منتخب شباب العراق لكرة الصالات سيلاقي نظيره الإيراني أواخر شهر آب المقبل، في مباراتين وديتين تحتضنها قاعة الحلة المغلقة، وتأتي ضمن تحضيرات الفريقان لبطولة اولمبياد الأرجنتين التي تنطلق منافساتها في منتصف تشرين الأول المقبل.

وقال المدير الاداري للمنتخب عقيل عبد الزهرة في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "الاتحاد العراقي لكرة القدم طلب من نظيره الإيراني اجراء مباراتين وديتين تجمع المنتخبين على قاعة الحلة المغلقة، الأولى في الثامن والعشرون من اب المقبل والثانية في الثلاثين من الشهر ذاته، تحضيرا لاستحقاقهم المقبل".
وأضاف ان" الأتحاد الإيراني وافق رسميا على اقامة المواجهتين، لاسيما ان اللقاء الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الإيراني للصالات هو الأول من نوعه إلى جانب كونه تاريخي".
وتابع عبد الزهرة أن" اللجنة الأولمبية المتمثلة بالأمين المالي سرمد عبد الآلة، وبالتعاون مع الأتحاد المركزي لكرة القدم، شكلوا من الآن خلية عمل لإنجاح هذه الخطوة التي وصفت بالتأريخية لكونها اول مواجهة تقام في العراق على مستوى منتخبات الصالات".
وبين أن" يحيى زغير رئيس لجنة الصالات، سيشكل لجنة تضم عدد من المختصين في امور تنظيم المباريات، من أجل الخروج بنتائج مثمرة، تكون كفيلة في إستضافة مباريات أخرى في المستقبل القريب".
طبع الصفحة PDF