بالصورة..شبيه كريستيانو يثير ذعر الجماهير في مطار تورينو

تأریخ التحریر: : 2018/7/5 19:041634 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
أثار الذعر في مطار تورينو للحظات مُعتقدين أن كريستيانو رونالدو جاء للتوقيع مع نادي يوفنتوس بعد الأخبار المتداولة خلال الأيام الأخيرة لكن تفاجئ الجميع بأنه مُدافع نادي تورينو الجديد إيتزو .
تُشير الصحافة الأوروبية أن صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي يوفنتوس ستتم بعد بضعة أيام لينتظر الجميع على قدم وساق تواجد اللاعب في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز لإنهاء المفاوضات .
وظهر مدافع نادي جنوى السابق أرماندو إيتزو في مطار تورينو من أجل الإستعداد للتوقيع إلى نادي تورينو حيثُ آثار الذعر بشدة بسبب التشابه الكبير بينه وبين نجم ريال مدريد رونالدو لكن يكتشف العاملين في المطار هذا الشبه بعد لحظات .
في المقابل مازالت الصحافة الإيطالية تؤكد أن النجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو على بُعد خطوات بسيطة من توقيع العقد مع بطل الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس بعد الإتفاق على الراتب الخاص به الذي سيصل إلى 30 مليون يورو سنوياً .
يُذكر أن وكيل اللاعب قد جلس مع رئيس نادي ريال مدريد دون التوصل إلى إتفاق لبقاء اللاعب في الميرينجي خلال الموسم المُقبل لتزيد التكهنات حول رحيل اللاعب إلى السيدة العجوز .
الجدير بالذكر أن هذه الصفقة سيتم حسمها خلال الأيام القادم خصوصاً مع التحركات القوية من إدارة النادي الإيطالي لإنهاء الصفقة سريعاً .
طبع الصفحة PDF