الاتحاد يهدد بقرارات صارمة بعد احداث الشغب التي رافقت مباراة الجوية والبحري

تأریخ التحریر: : 2018/6/19 19:40779 مرة مقروئة
[اين-بغداد]
أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، انها ستجتمع في الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم غد الاربعاء لمناقشة الأحداث التي رافقت مباراة البحري والقوة الجوية التي ضيفها ملعب الاول لحساب الجولة 32 من الدوري الممتاز.
وقال رئيس لجنة الانضباط طه عبد حلاته في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان" اللجنة ستسمتع وتعاين تقريري المشرفين"، مبينا انه" لايستبعد ان تتخذ اللجنة قرارت رادعة وصارمة بعد الاحداث المؤسفة التي اعقبت المباراة".
واضاف ان" الصور المخدشة للروح الرياضية التي حدثت سيكون لها تداعيات سلبية ان وصلت للاتحادين الاسيوي والدولي خاصة فيما يخص رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا".
وبين حلاته ان" اللجنة تتفهم المنافسة الشديدة بين فرق المقدمة وماقد يؤثر هذا على الجمهور لكننا نتطلع ان تبقى جماهيرنا في قمة السلوك الرياضي وان تتقبل كما هو الفوز الخسارة وبروح رياضية عالية".
وتابع ان" الهدف من اصدار العقوبات هو الحفاظ على ارواح كل الموجودين داخل اروقة الملعب وماحدث يوم أمس شيء مخجل واتمنى ان تبتعد جماهيرنا عن هذه الامور بغية انجاح المسابقة التي شارفت على الانتهاء".
يذكر انه في نهاية مباراة الجوية والبحري التي جرت امس الاثنين، على ملعب الزبير ضمن الجولة الـ32 للدوري الممتاز اعمال شغب واحتجاجات من قبل جمهور الجوية مع تدخل قوة امن الملاعب والقوات الامنية الاخرى.
وانتهت المباراة بالتعادل [1-1].
طبع الصفحة PDF