آرسنال لم يتعاقد مع رونالدو لهذا السبب!

تأریخ التحریر: : 2018/5/17 18:25279 مرة مقروئة
وصلت رحلة المدرب آرسين فينجر مع آرسنال إلى نهايتها بعد 22 عاماً، ومرت الرحلة بسنوات رائعة وإنجازات عظيمة، لكنها مرت أيضاً بسنوات من الفشل.








واشتهر المدرب الفرنسي بإهدار فرص التعاقد مع لاعبين أصبحوا عظماء بعد ذلك، ومنهم كريستيانو رونالدو الذي كان قريباً من الانتقال إلى آرسنال قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد.
وتحدث فينجر عن هذا الأمر في تصريحات لموقع آرسنال الرسمي قائلاً" اللاعب البارز الذي أهدرنا فرصة التعاقد معه ويخطر ببالي هو كريستيانو رونالدو، كان هنا مع والدته وكنا قريبين من التعاقد، ثم جاء مانشستر يونايتد وكان معهم كارلوس كيروش الذي كان مساعد أليكس فيرجسون، ولعب اليونايتد ضد سبورتينج لشبونة وكان رونالدو مميزاً وتعاقدوا معه".
وأضاف" تستطيعون أن تتخيلوا لو لعب رونالدو وهنري معاً في ذلك الوقت، بعد ذلك أصبح لدى مانشستر يونايتد روني ورونالدو وفان نيستلروي، كانوا فريقاً استثنائياً، وجيجز وسكولز معاً، كان التعاقد مع رونالدو ليغير شيئاً من تاريخ وجودي هنا بالتأكيد".
وواصل حديثه قائلاً" عندما عرضنا 4.5 مليون جنيه استرليني كنا لا نزال في مفاوضات، واجتمع ديفيد دين بوكيل رونالدو، خورخي مينديز، في باريس، واقتربنا من حسم الصفقة، لكن مان يونايتد قدم 12 مليون جنيه استرليني، وهو مبلغ لم نكن نستطيع أن ندفعه في ذلك الوقت!".
ومن المعروف أن آرسنال باع تييري هنري وكثير من نجوم النادي بعد ذلك لأسباب اقتصادية تتعلق ببناء الملعب الجديد، ويعني ذلك أن هذا ما كان ليحدث لكريستيانو رونالدو أيضاً لو انتقل إلى الجانرز!.
طبع الصفحة PDF