تعرف على أحداث مسلسلات رمضان 2018

تأریخ التحریر: : 2018/5/16 23:584164 مرة مقروئة
[أين-متابعة]
تنشر وكالة كل العراق [أين] احداث مسلسلات رمضان 2018.

[قانون عمر]
تبدأ الحلقة الأولى بتجهيزات بطل العمل حمادة هلال للسفر مع والدته لقضاء مناسك الحج، وأثناء مغادرته من المنزل يتم القبض عليه بملابس الإحرام لوجود مخدرات في حقيبته تؤدى للزج به فى السجن... بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي وإيهاب فهمي ومحسن منصور وفتوح أحمد وفاطمة ناصر تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ويعرض على إم بي سي مصر.

[مليكة]
تنطلق الأحداث بحادث تفجير كبير يقع في فيلا النائب العام يوم زفاف ابنته حيث يتعرض لمحاولة اغتيال تسفر عن وفاة دينا الشربينى بإحدى الشخصيتين اللتين تظهر بهما لتبدأ رحلة قائمة على التشابه بين الشخصيتين.. بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج شريف إسماعيل ويعرض على قناة الحياة.

[عوالم خفية]
تبدأ الحلقة بمقابلة الفنان عادل إمام شاب يائس، يحاول الانتحار ويقنعه بالعدول عن موقفه. كما تشهد الحلقة مقتل الفنانة الشهيرة التي تجسد شخصيتها رانيا فريد شوقي... بطولة عادل إمام وبشرى وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان إخراج رامى إمام.. ويعرض على سي بي سي.

[نسر الصعيد]
تظهر شخصية زين فى مرحلة الطفولة يعيش مع والده صالح القناوي، والذي يُجسد شخصيته محمد رمضان، ووالدته التي تقدم دورها الفنانة هاجر الشرنوبي، وتنتهى الحلقة بصدمة وفاة الأب.. بطولة محمد رمضان ودرة ووفاء عامر وسيد رجب وعائشة بن أحمد تأليف محمد عبد المعطي إخراج ياسر سامى ويعرض على دي إم سي.

[ضد مجهول]
تستعرض الحلقة بطريقة الفلاش باك شخصية ندى وصفي "غادة عبد الرازق" التى تعمل مهندسة ديكور، وتدخل في خلافات ومشاكل كثيرة مع زوجها فراس سعيد، الذى يعترض على عملها؛ مبررًا ذلك بإهمالها لمنزلها بسببه وتأخيرها لساعات طويلة ليلًا فيه.. وفى إحدى "الخلافات الزوجية"، تطلب "ندى" من زوجها أن يُطلقها، .. بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع وأحمد سعيد عبد الغنى تأليف أيمن سلامة إخراج طارق رفعت ويعرض على الحياة.

[كلبش]
تبدأ الحلقات بترقية الضابط سليم الأنصارى "أمير كرارة" إلى منصب "رائد"، وتوليه الإشراف على سجن العقرب.. بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمى ويعرض على الحياة.

[طايع]
تشهد الحلقات الأولى نشأة قصة حب بين مهجة "صبا مبارك" وطايع "عمرو يوسف".. بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وسهير المرشدى وهند عبد الحليم تأليف محمد دياب إخراج عمرو سلامة.. ويعرض على سي بي سي.

[رحيم]

بطريقة الفلاش باك تعرض الحلقة الأولى قصة حياة رحيم السيوفي "ياسر جلال" إذ يعمل في مهنة تهريب الأموال، وراثة عن والده "حسن حسني"، ثم يدخل في وكر تجارة السلاح والأدوية وغيرها من الأنشطة غير المشروعة، حتى يُقبض عليه بعد قيامه بعملية تهريب مبلغ كبير.. بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض تأليف محمد إسماعيل إخراج محمد سلامة.. ويعرض على سي بي سي.

[أيوب]
يبدأ المسلسل بعرض قصة أيوب "مصطفى شعبان"، إذ يتعامل مع "محمد لطفى" الذى يمتلك محلا للأجهزة الكهربائية، ونظرًا للظروف المادية السيئة التي يمر بها، يضطر إلى كتابة "كمبيالات" للثاني، بعد شرائه أجهزة منه؛ لزواج شقيقته "آيتن عامر".. بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد تأليف محمد سيد بشير إخراج أحمد صالح ويعرض على الحياة.

[أبو عمر المصري]
تشهد الحلقة الأولى هتك عرض ابن "أحمد عز" الطفل زياد علي يد جماعات إرهابية في أفغانستان، بعد خطفهم له، ما يحفز والده للانتقام من هذه الجماعات، فتقع الكثير من المفاجآت، التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.. سيناريو وحوار مريم نعوم إخراج أحمد خالد موسي.. ويعرض على قناة أون إي.

[رسايل]
تتعرض هالة "مى عز الدين" إلى حادث تفقد على أثره الذاكرة وتدخل المستشفى... بطولة مي عز الدين وخالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر ويعرض على أون إي.

[الرحلة]
تبدأ الحلقات بالتعرف على الشخصيات الموجودة على متن الرحلة 710 قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت إلى القاهرة تظهر شخصية د.أسامة "باسل الخياط" الذي تظهر عليه علامات غريبة وتثار حوله التساؤلات هل هو مريض نفسي أم مصاب بالتوحد؟.. المسلسل بطولة باسل الخياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع قصة نور شيشكلي سيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج حسام علي.. ويعرض على دي إم سي.

[واكلينها والعة]
تحل الفنانة شيماء سيف ضيفة على أولى حلقات المسلسل بعنوان "خرجت ولم تعد".. الحلقات بطولة مي سليم وشريف رمزي وإنجي وجدان وياسر الطوبجي وخالد عليش وليلى عز العرب تأليف ورشة كتابة إخراج تغريد العصفورى.. وتعرض على قناة النهار.

[فوق السحاب]
يحاول ماندو "هاني سلامة" الهروب من أحد سجون روسيا التي دخلها بعد خلافات بينه وبين المافيا الروسية وتستعرض الحلقة بطريقة الفلاش باك أسباب هذا الخلاف وهل سيتمكن من الهروب أم لا.. الحلقات يشارك في بطولتها ستيفاني صليبة وإبراهيم نصر تأليف حسان دهشان إخراج رءوف عبد العزيز.

[بالحجم العائلي]
يقرر الدبلوماسي نادر "يحيى الفخرانى" اعتزال العمل الدبلوماسي وممارسة هوايته في الطهي ويفكر في السفر إلى المدن الساحلية لإنشاء مطعمه الخاص.. الحلقات تأليف محمد رجاء إخراج هالة خليل.. ويعرض على دي إم سي.

[سك على اخواتك]
يبدأ سعادة "علي ربيع" في اكتشاف بعض أسرار حياته ووالدته غضبانه "سلوى خطاب" وقصة الحب التي تجمعه بهنادي "هاجر الشرنوبي" قبل أن يرتكب خطأ كبيرًا يجعله مطاردًا من أهل قريته الصعيدية ميت شلن.. تأليف إياد إبراهيم وإخراج وائل إحسان.. ويعرض على إم بي سي مصر.

[ليالي أوجيني]
تستعرض الحلقة خلافات "أمينة خليل" مع زوجها داخل الفيلا التي تعيش فيها الأميرة كريمان "أمينة خليل" والتي تتعرض لموقف يقلب حياتها رأساً على عقب بعد صراع كبير وخلافات شخصية مع زوجها اسماعيل "خالد كمال" بسبب شكوكه المستمرة بها الأمر الذي يجعله يلجأ إلى تعنيفها وتتوالى الأحداث.. تأليف سما عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج هاني خليفة.. وتعرض الحلقات على سي بي سي.

[ممنوع الاقتراب والتصوير]
تبدأ الحلقة بمشاركة كاميليا التي تجسد دورها زينة في مهرجان فني في الوقت الذي تتعرض فيه أسرتها لحادث مأسوي وتوجه لها تهمة كبيرة، فيما تعود الأحداث "فلاش باك" إلى حياة كاميليا ورحلتها من الإسكندرية للقاهره واستقرارها في بنسيون درجة ثالثة ودخولها لعالم الفن، الحلقات تأليف محمد الصفتي.. ويعرض على قناة إم بي سي مصر.

[ضد مجهول]
تبدأ الأحداث بتعريف شخصيات العمل ومنهم ندى "غادة عبد الرازق" التي تعمل مهندسة ديكور ومتزوجة من حازم "فراس إبراهيم" ولديها ابنة تدعى ريم تبلغ من العمر 16 عاما، طالبة جامعية وتعزف على البيانو، من زوجها السابق عصام "أحمد سعيد عبد الغنى"، وتوضح الأحداث أيضا أن عصام تزوج من امرأة لعوب تدعى "مايا" روجينا، ويدعو عصام ابنته ريم لحضور عيد ميلاد شقيقها الأصغر فتلبي مطلبه ولكن هناك تتعرض لكارثه، الحلقات تأليف أيمن سلامة.. ويعرض على قناة الحياة.

[سلسال الدم]
تشهد حلقة اليوم تعرض نصرة "عبله كامل" لوعكة صحية حادة بعد إفلات هارون "رياض الخولى" من التهم والقضايا التي وجهت إليه وتصاب بالشلل وتسلم لقدرها وتسلم بفكرة انتصار هارون عليها.. الحلقات بطولة رياض الخولى وعبلة كامل تأليف مجدي صابر إخراج مصطفى الشال وتعرض على إم بي سي مصر.
طبع الصفحة PDF