غداً.. بدء امتحانات السادس الإبتدائي ولا قطع للانترنت

تأریخ التحریر: : 2018/5/16 9:13747 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أعلنت وزارة التربية، عن دخول 751 ألفاً و661 تلميذاً من كلا الجنسين لمختلف محافظات البلاد لإداء الامتحانات النهائية للسادس الابتدائي للدور الأول لسنة 2017ـ 2018 التي ستنطلق يوم غد الخميس.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "وزير التربية محمد إقبال ثمن حجم الاستعدادات والجهود التي بذلت من الاسرة التربوية والتي واكبت مستويات التلاميذ واوصلتهم الى جادة النجاح والتفوق".
ونقل البيان عن إقبال قوله ان "الوزارة أكملت كافة المستلزمات اللوجستية الخاصة بالامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية التي سيدخل بها أكثر من 751 ألف تلميذ من مختلف محافظات البلاد، حيث تمثلت بالملاكات والقاعات التي تسعى من خلالها ضمان إجراء العملية الامتحانية بانسيابية ونجاح تام بعيدا عن المعوقات او المشاكل".
ولفت الى، أن "الوزارة وجهت مدراء المراكز الامتحانية في جميع المديريات التابعة لها بضرورة الالتزام بالتعليمات لتلافي الوقوع في أخطاء تنعكس سلباً على العملية الامتحانية والتي تتعلق بواجبات مدير المركز الامتحاني والمراقب المشرف وكيفية التعامل مع المغلفات واستلامها والية التعامل مع الدفاتر الإمتحاني".
وأعرب وزير التربية عن أملهُ "بأن يُحقق جميع تلاميذنا أعلى نسب النجاح وتتناسب بدورها مع حجم الاستعدادات والجهود التي بُذلت من قبل الاسرة التربوية التي أوصلتهم الى هذه المرحلة".
وأفاد مصدر في مكتب وزير التربية لـ[أين] بانه "لن يكون هناك قطع لخدمة الانترنت قبل بدء الامتحانات" مرجحاً تطيق ذلك فقط على الامتحانات النهائية للثالث المتوسط التي ستبدأ في 27 من آيار الجاري وكذلك السادس الاعدادي".
طبع الصفحة PDF