قائمة العبيدي تتهم العاني بالكذب والخروج عن ادبيات السياسة

تأریخ التحریر: : 2018/4/28 11:361810 مرة مقروئة
[أين-بغداد]
اتهمت قائمة وزير الدفاع السابق خالد العبيدي القيادي في تحالف القرار ظافر العاني بالكذب والخروج عن ادبيات السياسة، فيما اشارت الى ان العاني سبق وان قاد زمرة الفساد لاقالة العبيدي عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع.
وذكرت القائمة في بيان صحفي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان"القيادة السياسية لها اجتمعت صباح اليوم برئاسة امينها العام محمد الخالدي وبالتنسيق مع راعيها خالد العبيدي ، وقد تدارس المجتمعون الاوضاع العامة في البلاد سيما مايتعلق بقائمتنا الانتخابية وبرنامج المرشحين الانتخابي".
واضافت، ان"المجتمعين تطرقوا الى اللقاء التلفزيوني مع ظافر العاني وما جاء بلقائه التلفزيوني من كلمات خارجة عن الادبيات السياسية والاجتماعية التي اطلقها جزافا متحاملا على القائمة وراعيها خالد العبيدي".
وتابعت 
انه" في الوقت الذي نستغرب به هجوم العاني الذي يدل عن حقد اعمى يعود لكشف وزير الدفاع السابق خالد العبيدي لمنظومة الفساد التي يقودها ظافر العاني وزمرته وتعريتهم امام الشعب العراقي، نؤكد بان العاني قام بحمله معادية ضد وزير الدفاع وكان اول المصوتين لاقالته".
ونوهت الى ان"ظافر العاني وزمرته فقدوا توازنهم بعد ان كشف المواطن العراقي حجم الاكاذيب والدجل والفساد الذي كانت تمارسه هذه الزمرة وارتباطها باجندات خارجية تعمل ضد مصلحة العراق وسيادته الوطنية
".
طبع الصفحة PDF