نصب شاشات رقمية مرورية في أيسر الموصل

تأریخ التحریر: : 2018/4/26 9:15305 مرة مقروئة
[أين- بغداد]
أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، عن تنفيذ حملة لنصب الشاشات الرقمية التوعوية المروية والتي تم نصبها حديثا في منطقة منصة الاحتفالات في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.
وذكر المركز الاعلامي للوزارة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "ملاكات هندسة المرور احدى تشكيلات مديرية بلدية الموصل التابعة لمديرية البلديات العامة احدى تشكيلات الوزارة نفذت حملة لنصب الشاشات الرقمية التوعوية المروية في منطقة منصة الاحتفالات في أيسر المدينة".
وأضاف ان "هذه المنظومة جرى اعتمادها مؤخرا لبث رسائل التوعية والتنبيه المتغيرة، لسواق المركبات في عموم المدينة،" مشيراً الى ان "العمل مستمر لنشر المزيد من هذه المنظومات خدمة للصالح العام وانه تم وضع خطة متكاملة لنصب عدد اكبر من النشرات الضوئية في شوراع الموصل وذلك لارشاد سواق المركبات بالتجنب في اجتياز السرعة القصوى في المناطق المزدحمة بالسكان فضلاً عن ارشادهم لتجنب الاجتياز المروري في الشوراع والتقاطعات المرورية".
وأشار البيان الى "تنفيذ حملة كبرى لازالة التجاوزات على أراضي بلدية الموصل في الجانب الأيمن للمدينة، حيث تم ازالة خمس دور سكنية متجاوزة في منطقة رجم جديد بالاضافة الى إزالة 7 محال تجارية في منطقة البورصة".
يذكر ان بلدية الموصل تعمل حاليا على إزالة بعض الاعلانات العشوائية في عدة مناطق في الجانب الايمن من المدينة.
_MSC_RESIZED_IMAGE
طبع الصفحة PDF